بتريسكو: موسم عوانة انتهى.. ومبارك سعيد قد يلحق بنهائي الكأس

الإصابات الـ 7.. لغز يحير النصر

صورة

تعمقت أزمة نادي النصر مع الإصابات أكثر بعد مباراة بني ياس أول من أمس، ضمن الجولة 24 من دوري الخليج العربي، التي انتهت بالتعادل 2-2، لكنها تسببت في خسارة النصر للاعبين فواز عوانة ومبارك سعيد بسبب الإصابة، ما يزيد من صعوبة المهمة أمام مدرب الفريق الروماني دان بتريسكو قبل أسبوعين من نهائي كأس رئيس الدولة أمام الوحدة.

عبدالوهاب سعيد بالنقطة

قال مدرب فريق بني ياس، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر إنه «سعيد بالحصول على نقطة من النصر»، مشيراً إلى أن الفريق سيتشبث ببصيص الأمل المتبقي، حيث استفاد من نتائج فرق القاع الأخرى أول من أمس في الجولة 24 ليتأجل هبوطه رسمياً، حيث لايزال قابعاً في المركز الأخير». وأكد عبدالوهاب في المؤتمر الصحافي أن «التعادل أمام فريق كبير مثل النصر نتيجة جيدة، ولايزال امام الفريق أمل في البقاء، وفي المواسم السابقة كان الفريق الهابط يُعرف من قبل انتهاء الدوري بأربع أو خمس جولات ولكن إلى الآن لايزال الفريق في البطولة». ويتمنى بني ياس أن يفوز في آخر جولتين من الدوري، وتخدمه نتائج بقية الفرق الأخرى المتصارعة معه في القاع، رغم صعوبة مهمته.

إصابات النصر

خالد جلال (رباط صليبي).

علي حسين (إصابة عضلية).

أحمد الياسي (اصابة عضلية).

أحمد خميس (إصابة عضلية).

فواز عوانة (اصابة عضلية).

مبارك سعيد (التواء في الكاحل).

فاندرلي (العضلة الخلفية).

ويلتقي النصر الوحدة في النهائي المنتظر الخميس 18 الشهر المقبل، حيث يأمل النصر تحقيق لقب كبير، وكذلك يسعى الوحدة إلى إنقاذ موسمه بهذه البطولة المهمة والكبيرة.

وباتت الإصابات لغزاً محيراً في النصر، حيث يفقد الفريق حالياً سبعة لاعبين بسبب إصابات مختلفة، كما أنه لم يخض هذا الموسم أي مباراة مكتمل الصفوف، لتعرض أغلب لاعبيه للإصابة لفترات متفاوتة، لكن غياب سبعة لاعبين مهمين حالياً، أمر سيزيد من صعوبة التحضير للقاء الوحدة بالنسبة للعميد.

وكان النصر خاض مباراة بني ياس بغياب البرازيلي فاندرلي، وأحمد خميس، وخالد جلال، وأحمد الياسي، وعلي حسين، للإصابة إضافة إلى جوان إيمري، الموقوف، ليلتحق بالمصابين فواز عوانة ومبارك سعيد.

وقال مدرب الفريق، بتريسكو في المؤتمر الصحافي: «أعتقد أن الإصابات التي يتعرض لها الفريق هي سوء توفيق، فقد تعرض فواز عوانة، للإصابة وهو يقفز على كرة مشتركة، كما أصيب مبارك سعيد بالتواء في الكاحل وهو أمر طبيعي وقد يحدث في التدريبات، وبالتأكيد حالة الضيق الذي ظهرت عقب إصابة فواز هو أمر طبيعي لما يتعرض له الفريق هذا الموسم».

وأضاف: «أتوقع أن يكون موسم فواز عوانة، قد انتهى مع العميد فالإصابة التي تعرض لها عضلية مثل إصابة اللاعب البرازيلي فاندرلي، وتحتاج إلى علاج قد يصل إلى ثلاثة أسابيع وهو ما يعني انتهاء موسمه، وهذا ما سيظهر خلال الأشعة الذي سيجريها اللاعب اليوم، أما مبارك سعيد، فقد يلحق بمباراة نهائي الكأس، إذ يحتاج أسبوعين للعودة إلى الفريق وكل ذلك توقعات وليس قرارات نهائية».

وكان العميد قد فقد البرازيلي فاندرلي، أثناء خوض مباراة اتحاد كلباء في الجولة 22 من البطولة ولايزال يتعالج على أمل العودة إلى الفريق.

وعن مباراة بني ياس التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق قال بتريسكو: «كنت أتمنى أن أنهي الموسم على ملعب الفريق بالحصول على ثلاث نقاط ولكن هذا لم يحدث، بعدما خسر الفريق نقطتين في سباق البطولة إضافة إلى فقدان لاعبين إضافيين، تحدثت مع اللاعبين من قبل وأكدت أن فريق بني ياس مختلف عن الفترة الماضية، وشرحت للاعبين بالفيديو ولكن أيضاً لم يكن اللاعبون في المستوى المطلوب والتركيز لمواجهة بني ياس».

وأضاف «أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة بين الفريقين بعدما استقبلنا هدفين بأخطاء دفاعية، وسيظل الفريق في تدريباته استعداداً للمباراة المقبلة التي يتقابل فيها مع الجزيرة وسيخوضها بالقوة نفسها من أجل محاولة الفوز والحصول على النقاط الثلاث».

 

تويتر