الزلزال يهدي العين نقاط الكلاسيكو أمام الوحدة

سجل السعودي، ناصر الشمراني، هدفاً في الدقيقة 4+ 90 ليقود فريقه العين لفوز ثمين أمام ضيفه الوحدة 3-2 في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد ضمن الأسبوع الرابع والعشرين من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وفي الوقت الذي كانت المباراة في طريقها للتعادل 2-2 خطف البديل، ناصر الشمراني "الزلزال"، هدف الفوز ليمنح فريقه النقطة 49 في رصيده محافظاً على المركز الرابع، فيما تجمد رصيد العنابي عند 39 في المركز الخامس.

وتقدم العين بالعين بالهدف الأول بواسطة الكولومبي، دانيلوا اسبريلا، في الدقيقة 58 من كرة رأسية بعدما متابعته للكرة التي ارتدت من القائم من رأسية زميله يوسف أحمد.

واكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 73 بعدما اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب محمد المنهالي عقب اعتداءه على مهاجم العين، البرازيلي، كايو اسبريلا، بدون كرة.

واستغل العين النقص العددي على أفضل ما يكون ونجح في تعزيز تقدمه بواسطة المتألق اسبريلا في الدقيقة 74 الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه.

ورفض "العنابي" الاستلام وقاد العديد من الهجمات قبل أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 81 بواسطة لاعبه الكوري الجنوبي، شانج واو ريم، من كرة رأسية.

وعاد زميله التشيلي، خورخي فالديفيا، بعد ثلاث دقائق وسجل هدف التعادل في الدقيقة 84 بعدما تلقى تمريرة من ذهبية من زميله محمد العكبري داخل منطقة الجزاء.

لكن السعودي، ناصر الشمراني الذي دخل بديلاً استطاع أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 4+ 90.

وكان فريق الجزيرة حسم اللقب البطولة بعد فوزه عصر اليوم على مستضيفه حتا بخماسية نظيفة.

تويتر