هنّأهم بالنتائج المشرفة في بطولة أبوظبي العالمية

محمد بن زايد يستقبل أبطــال الجوجيتسو

صورة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلس سموه بقصر البحر، أمس، لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو الحائزين الميداليات الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية التاسعة لمحترفي الجوجيتسو 2017.

حضر اللقاء سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية

أصحاب الميداليات الذهبية

حصل على الميداليات الذهبية كل من مبارك عمرو وجاسم سعيد مبارك وسالم الحوسني ومحمد الشامسي وإبراهيم الحوسني ومحمد ناصر القبيسي، وأحمد بن هويدن الكتبي ويحيي منصور الحمادي ومحمد عبدالله الدرمكي وخليفة حميد الكعبي، وحميد ياسر الكعبي وسالم سلطان الظاهري وعمر الفضلي، ومهرة صالح الهنائي وديمة سعيد اليافعي.

 32 : ميدالية ملونة حصيلة المنتخب بواقع 15 ذهبية و16 فضية وميدالية واحدة برونزية.

والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة وعدد من المواطنين.

رافق لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي، وأعضاء الاتحاد الإماراتي والجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني.

وهنّأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأبطال الذين حققوا نتائج مشرفة في فئتي الصغار والكبار في البطولة التي اختتمت فعاليتها، أول من أمس، في صالة آيبك أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي. وأعرب سموه عن سعادته بتجدد اللقاء مع أبنائه الفائزين وبالنتائج التي أثلجت صدورنا جميعاً، وبما حققوه من مستوى عالٍ ومتقدم في هذه الرياضة. مشيداً سموه بجهود اللجان المنظمة واللاعبين والجهازين الفني والإداري، التي أدت مع إصرار اللاعبين وتميزهم إلى تحقيق نتائج مشرفة عالمياً في سجل رياضة الجوجيتسو.

كما أعرب سموه عن شكره وتقديره للشركات والمؤسسات الراعية لبطولة أبوظبي، التي كان لها الأثر الطيب في تقدم وتميز هذه البطولة على المستوى العالمي.

من جانبهم، عبر اللاعبون عن سعادتهم بلقاء سموه، مؤكدين أن هذه النتائج تحققت بفضل من الله عز وجل، ثم بدعم ورعاية قيادتنا الحكيمة للرياضة عموماً ورياضة الجوجيتسو خصوصاً التي أخذت مكانتها وريادتها إقليمياً ودولياً. معاهدين سموه السير على النهج نفسه ومواصلة إحراز الألقاب العالمية والسعي باستمرار لتطوير المهارات والقدرات. وكانت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها التاسعة قد أقيمت خلال الفترة من 10 الى 23 الجاري في صالة آيبك أرينا بمدينة زايد الرياضية، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 7000 لاعب ولاعبة من 100 دولة، حقق أبطال الإمارات فيها 32 ميدالية ملونة بواقع 15 ذهبية و16 فضية وميدالية واحدة برونزية. كما سيطر ناشئو الإمارات على نتائج كأس العالم للناشئين، واحتلوا الصدارة وحقق مهرجان الصغار والكبار نجاحاً كبيراً بمشاركة واسعة من طلبة المدارس الممارسين للعبة من سن 4 إلى 17 سنة، ومن العاملين بمختلف مؤسسات الدولة في سن فوق الـ 30 عاماً. وقد أقيمت على هامشها بطولة لأصحاب الهمم لأول مرة شارك فيها 60 لاعباً من مختلف قارات العالم مواكبة مع مبادرة «عام الخير».

تويتر