مدرّبا النمور والسماوي لا يقبلان إلا بالعلامة الكاملة

بني ياس يتعلّق بقشة «نقاط كلباء»

بني ياس يمتلك أفضلية المواجهات المباشرة مع كلباء. تصوير: نجيب محمد

يدخل فريقا اتحاد كلباء وبني ياس الأمتار الأخيرة في موسم دوري الخليج العربي، حين يلتقيان اليوم في استاد كلباء، الساعة 17:50 ضمن الجولة 23 من دوري الخليج العربي، حيث لا أمل لكل منهما سوى الفوز، خصوصاً لبني ياس، أقوى المرشحين للهبوط هذا الموسم، كونه يلازم المركز الاخير منذ بداية الموسم، حيث يمتلك 12 نقطة، مقابل 17 نقطة لكلباء في المركز الـ12.

الغيابات

كلباء: لا يوجد.

بني ياس: علي العامري ومارك ميليغان وجيان ميندي.

وقال مدرب كلباء، الصربي غوران توفيتش، في المؤتمر الصحافي قبل المباراة، إنه لا مجال على الاطلاق سوى الفوز، خصوصاً أن التهديد أكبر على كلباء، بجانب أن بني ياس ليس عنده ما يخسره.

وأوضح: «علينا استثمار الفرص التي تلوح للاعبين أمام بني ياس لتسجيل الاهداف، وتجنب الاخطاء المتكررة. وعبر عن ارتياحه البالغ للتركيز العالي الذي يتمتع به اللاعبون جميعاً»، وهو التفكير ذاته لمدرب بني ياس، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، حيث وصف المهمة بأنها فقط لجمع النقاط وليس المردود الفني لحاجة الفريق للعلامة الكاملة.

وكان بني ياس فاز على كلباء (3-1) في الذهاب، كما أن معظم المواجهات التي تجمع الفريقين تميل كفتها لصالح السماوي، الذي فاز في غالبيتها، وهو الأمر الذي يعطي الفريق دافعاً معنوياً.

ويعوّل أصحاب الأرض على الخدمات الفنية المتوقعة من محترفيه الاجانب، العراقي سلام شاكر والبرازيلي سياو والايفواري بكاري كونيه والمالي مايغا، على إحداث الفارق الفني المتوقع، للخروج بالنتيجة الايجابية، خصوصاً أن الفريق لا يعاني أي غيابات مؤثرة.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر