العين يفقد 5 لاعبين مؤثرين أمام الظفرة

عمر عبدالرحمن يقود العين أمام الظفرة اليوم. تصوير: إريك أرازاس

سيكون الخطأ ممنوعاً على فريق العين في مبارياته الخمس المتبقية في دوري الخليج العربي لكرة القدم، إذا أراد الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، ويبدأ التحدي حينما يستقبل، في الساعة 17:50 من عصر اليوم، ضيفه فريق الظفرة على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة 22 من الدوري، ويكفي العين الفوز في كل مبارياته ليضمن المركز الثالث على أقل تقدير، كونه سيواجه في الجولة المقبلة فريق الوصل صاحب المركز الثالث حالياً.

قويض: هدفنا الحصول على أفضل نتيجة

أكد مدرب الظفرة، السوري محمد قويض، أنهم سيدخلون مباراة اليوم بهدف الحصول على أفضل نتيجة، على حد تعبيره.

وقال في المؤتمر الصحافي: «سندخل المباراة لتجنب الخسارة والحصول على أفضل نتيجة، وحتى لو كانت خسارة فنتمناها بشرف، فريقي يعمل بقوة مع جميع الفرق، سواء المتقدمة في الترتيب أو المتأخرة تجنباً للتساؤلات».

ولن يكون هناك خيار بالنسبة للعين، الذي يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 43 نقطة، أفضل من تحقيق الفوز لاستعادة المركز الثالث مؤقتاً، وتقليص الفارق بينه وبين الأهلي، صاحب المركز الثاني، إلى نقطة واحدة، فيما ستضعف الخسارة حظوظ الفريق في الحصول على إحدى البطاقات المؤهلة للبطولة الآسيوية.

ويفتقد الفريق جهود خمسة من لاعبيه المؤثرين، في مقدمتهم لاعب الوسط، الكوري الجنوبي لي ميونغ، والمدافع محمد سالم بسبب الإيقاف، فيما سيغيب الثلاثي عامر عبدالرحمن وإسماعيل أحمد بالإضافة إلى محمد أحمد، لعامل الإصابة، فيما ستعزز صفوف الفريق بعودة لاعبيه الدوليين بعد نهاية الاستحقاق مع المنتخب الوطني.

وستكون المباراة بروفة جيدة للفريق للمواجهة الصعبة، التي تنتظره منتصف الأسبوع المقبل، حينما يستقبل فريق الأهلي السعودي ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.

من جهته، أكد مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، أن مهمتهم أمام الظفرة لن تكون سهلة، بعد فترة التوقف التي ارتبطت بالمباريات «الدولية» الرسمية للمنتخبات الوطنية، والتي امتدت نحو الثلاثة أسابيع، خاض خلالها مباراة ودية واحدة من دون «الدوليين»، كانت عبارة عن جرعة تدريبية قوية.

وفي المقابل، يدخل الظفرة، صاحب المركز السابع، 29 مباراة، وهو يرغب في تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه والاقتراب أكثر من المركز الخامس الذي وضعه النادي هدفاً رئيساً في الموسم الحالي.

الغيابات

العين: لي ميونغ ومحمد سالم «إيقاف» عامر عبدالرحمن، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، فوزي فايز، سعيد المنهالي ومحمد فايز «إصابة».

الظفرة: عبدالله النقبي «إيقاف» وأحمد علي وإبراهيم العلوي وعبدالقادر قمبر «إصابة».

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر