الوجه الآخر

كوزمين: داني أهم شخصية في حياتي

رغم أن مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، لا يتفاعل كثيراً مع حسابه في «إنستغرام»، إلا أن الصور القليلة التي ينشرها على حسابه، والتي بلغت 90 صورة، يكون تركيزه فيها على صوره مع النادي الأهلي، رغم أنه قام بتدريب العديد من الأندية، مثل الهلال السعودي والعين والسد القطري، إلا أن «الفرسان» يظل المحطة الأهم في مشواره، بينما على الجانب الإنساني يبدو «القيصر» متعلقاً بشخصية واحدة فقط، هي التي يقوم بنشر صورها، وهو ابنه داني، وظهر ذلك من الصور العديدة التي نشرها وتجعهما معاً.

وكانت أبرز صورة نشرها مدرب الأهلي لابنه داني في عيد ميلاده الـ29، والتي علق عليها كوزمين قائلاً: «عيد الميلاد الـ29 لأهم شخصية في حياتي»، وهو ما كان كرّره أيضاً في عيد ميلاد داني الـ28، إضافة إلى العديد من الصور في المناسبات المختلفة أبرزها رأس السنة الميلادية.

ويعيش داني مع كوزمين في دبي، ويحرص على حضور جميع مباريات الأهلي، وتعد معيشته مع «القيصر» من أبرز الأمور التي جذبت وسائل الإعلام الرومانية، بسبب القيمة المرتفعة لمجموعة السيارات الفارهة التي يمتلكها داني كوزمين، التي اصطحبها معه من دبي إلى بوخاريست، بحسب وسائل إعلام رومانية، التي قالت إن سعرها مجتمعة يبلغ مليوني يورو (نحو 8.15 ملايين درهم). أما الجانب الآخر في حياة المدرب الروماني كوزمين، فيظهر تأثره الشديد بوفاة والدته بداية الموسم الحالي، حيث إنه نشر أكثر من صورة لمكان دفنها في رومانيا، وعلق على إحدى الصور قائلاً: «المكان الذي توجد فيه الأم.. توجد فيه الحياة وتبدأ من هنا، والحب حينها لا ينتهي».

تويتر