30 ألف كرتونة ماء متوافرة مجاناً للجمهور اليوم

النمر: طرح أكثر من 1500 تذكرة لفئة «كبار الشخصيات»

إبراهيم النمر: تذاكر المباراة ستكون متاحة للجمهور، وسيتم توفيرها في الملعب.

قال الأمين العام لاتحاد كرة القدم بالوكالة، إبراهيم النمر، إن اتحاد الكرة أتم كل التحضيرات من أجل تسهيل مهمة الجماهير الراغبة في حضور مباراة المنتخب وضيفه الياباني اليوم على استاد هزاع ضمن تصفيات المونديال، وقال إن تذاكر المباراة ستكون متاحة للجمهور، وسيتم توفيرها في الملعب بكل سهولة، فيما كشف منسق شؤون الجماهير، سامي الهامور، عن ان اتحاد الكرة سيقوم بتوفير وجبات مجانية لروابط مشجعي المنتخب.

وقال النمر لـ«الإمارات اليوم»: «تم طرح أكثر من 1500 تذكرة من فئة الـ(في آي بي) للبيع عبر الموقع الالكتروني والمنافذ المحددة في مقر اتحاد الكرة بدبي ونادي الجزيرة في أبوظبي واستاد هزاع، وفقاً للأسعار المحددة سابقاً، وهي 250 درهماً و400 درهم و1000 درهم».

من جانب آخر، قال المنسق العام لشؤون الجماهير، سامي الهامور إن «اتحاد الكرة قام بتوفير نحو 30 الف كرتونة ماء سيتم توزيعها على الجمهور مجانا، كما تم توفير بعض الوجبات لروابط المشجعين، خصوصاً المشجعين الذين يحضرون لتشجيع المنتخب من أماكن بعيدة في الدولة».

وأضاف الهامور لـ«الإمارات اليوم»: «اتحاد الكرة قام بتوفير كل المتطلبات التي تمكن الجمهور من حضور المباراة، لذلك فانه ليس هناك أي عذر أو مبرر للجمهور في عدم الحضور للمدرجات ومساندة الأبيض». وأشار الهامور الى أن هناك أماكن خاصة للأسر والعائلات وذوي الإعاقة، مؤكداً أن اتحاد الكرة حريص على راحة هذه الشريحة المهمة من أجل الوجود في المدرجات، ودعم المنتخب بالتشجيع.

تويتر