الإمارات اليوم

النمر: اتحاد الكرة حريص على تقديم التسهيلات للمشجعين

25 ألف تذكرة لمباراة الأبيض مع اليابان

التاريخ::
المصدر:
  • الامارات اليوم
  • دعم الجمهور يمثل الحافز الأكبر للاعبي المنتخب. تصوير: إريك أرازاس
  • إبراهيم النمر : «تسهيلات خاصة للأسر والعائلات ولذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من مشاهدة المباراة في الملعب».

أكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم بالوكالة إبراهيم النمر، اكتمال الترتيبات كافة المتعلقة بمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره المنتخب الياباني المقررة بعد غد على استاد هزاع بن زايد في العين ضمن الجولة السادسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، مشيراً إلى أنهم في اتحاد الكرة يتوقعون أن تمتلئ مدرجات الملعب لدعم المنتخب، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة قام بتوفير كل المتطلبات التي تمكن الجمهور من الحضور الى الملعب بكل سهولة وسلاسة.

وقال إبراهيم النمر لـ«الإمارات اليوم»: «قمنا في اتحاد الكرة بطرح نحو 25 ألف تذكرة، ونتمنى أن نشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً في ملعب المباراة، لاسيما أن الحضور الجماهيري يعد أمراً مهماً في مثل هذه المباريات الكبيرة بالنسبة للمنتخب لتأكيد وقفة الجماهير مع منتخبها».

وأشار إبراهيم النمر الى أن اتحاد الكرة حريص على راحة الجمهور وخدمته من خلال وجود رجال العلاقات العامة في اتحاد الكرة الى جانب المتطوعين الذين سينتشرون في الملعب وفي جميع البوابات الخاصة بالاستاد.

وتابع: «حرصنا على تقديم التسهيلات كافة التي تمكن مشجعي المنتخب من حضور المباراة، وهناك أيضاً تسهيلات خاصة للأسر والعائلات، وكذلك لذوي الاحتياجات الخاصة في المدرجات لتمكينهم من مشاهدة المباراة في الملعب».

وأضاف: «تم الانتهاء أيضاً من الأمور المتعلقة بإجراءات الأمن والسلامة للجمهور، وذلك بالتنسيق الكامل في هذا الخصوص مع شرطة أبوظبي».

وأشار أمين عام اتحاد الكرة بالوكالة إلى أن هناك إقبالاً متزايداً على شراء تذاكر الـ«في آي بي» التي تراوح أسعارها بين 250 درهماً و400 درهم و1000 درهم، بعدما بدأت عمليات البيع اعتباراً من أمس في مقر اتحاد الكرة في دبي، وستنتقل عمليات البيع المباشر للراغبين في شراء التذاكر اعتباراً من اليوم الى نادي الجزيرة، وستستمر من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الثامنة مساء.

من جهته، أكد رئيس مجلس جماهير نادي بني ياس، حريز المنهالي، أن هناك تنسيقاً كاملاً بين الجمهور وروابط مشجعي الأندية من أجل أن يكون هناك حضور جماهيري كثيف في المدرجات، مشدداً على أهمية أن يكون وجود الجمهور في المدرجات فعال ليقدم المنتخب كل ما عنده خلال المباراة المهمة، لأن الفوز سيعزز بقوة من حظوظ الأبيض في المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال.

وأضاف المنهالي لـ«الإمارات اليوم»: «الحضور الجماهيري في المدرجات يمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين في المباراة التي تعد مصيرية، لذلك نناشد كل المشجعين أن يحرصوا على دعم المنتخب».

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار الرياضية
آخر الأخبار