قال إن العنابي طلب رد الظفرة حول خريبين

الرميثي: الوحدة يترقب وصول البطاقة الدولية لمراد باتنا

لاعب الصقور مراد باتنا يستعد لمشوار جديد مع الوحدة. الإمارات اليوم

قال رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة، أحمد الرميثي، إن شركة كرة القدم أتمت التعاقد مع لاعب خط وسط فريق الإمارات، مراد باتنا، المعار إليه من فريقه الأصلي الفتح الرباطي المغربي. وأكد الرميثي في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «تعاقدنا مع لاعب وسط فريق الإمارات، المغربي مراد باتنا، في صفقة انتقال لمدة ثلاث سنوات، اعتباراً من الموسم المقبل، وتم توقيع عقد أول بين الطرفين، سيتم تفعيله بنهاية الموسم الحالي، بعد وصول البطاقة الدولية للاعب من ناديه الفتح الرباطي المغربي، الذي يملك هذه البطاقة، وأعاره إلى نادي الإمارات حتى نهاية الموسم الحالي».

وأضاف: «سيتم قيده بعدها في سجلات إتحاد الكرة، واللاعب مكسب كبير لفريق الوحدة، بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع فريق الإمارات خلال الموسم الحالي، وسيحدد الجهاز الفني اللاعب الذي سيكون باتنا بديلاً له في الفريق خلال الموسم الجديد».

وقال أيضاً: «في ما يخص الأمور المالية في الصفقة، فقد تم الاتفاق النهائي فيها مع اللاعب وناديه الفتح الرباطي المغربي، وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحافي يعقد نهاية الموسم الحالي مباشرة».

وعن إعادة النادي لتقديم طلب إلى نادي الظفرة، وتجدد مفاوضات شراء بطاقة المهاجم السوري عمر خريبين، الذي أعاره الظفرة إلى الهلال السعودي حتى نهاية الموسم الحالي، قال الرميثي «تقدمنا بطلب جديد إلى نادي الظفرة لشراء بطاقة اللاعب نهائياً، وضمه لصفوف الوحدة، ونحن في انتظار رد مسؤولي الظفرة على طلبنا، ونتمنى أن تتم إجراءات الصفقة وينضم اللاعب إلى الوحدة».

تويتر