قائد الفريق يدعو إلى تصحيح أخطاء صاحبت لقاء بونيودكور

زوران: الاعتماد على عموري وحده ليس في مصلحة العين

صورة

قال مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، إن لاعبي الفريق مطالبون بمضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة، من أجل مواصلة النتائج الجيدة، والبناء على نتيجة الفوز الثمين خارج الأرض على فريق بونيودكور الأوزبكي في العاصمة الأوزبكية طشقند، أول من أمس.

متفرقات

مدرب بونيودكور: ركلة جزاء العين صحيحة

اعترف مدرب بونيودكور، سيرجي لوشيان، بصحة ركلة جزاء العين التي جاء منها هدف الفوز، وقال في المؤتمر الصحافي: «شاهدت اللقطة، وفي رأيي احتسب الحكم القرار الصحيح، وحالياً علينا التحضير للمباريات المقبلة».

الهاجري: «الآسيوية» على رأس أولويات الزعيم

أكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم الهاجري، أن «البطولة الآسيوية تأتي على رأس أولويات الفريق»، وتابع في تصريحات صحافية: «لدينا أهداف كثيرة في المرحلة المقبلة، ويتوجب علينا أن نكون على أتم الاستعداد».

حماد: إسماعيل تحامل على إصابته

كشف عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم مشرف الفريق، محمد حماد، أن بعض اللاعبين تحاملوا على أنفسهم رغم ظروف الإصابة، وقال في تصريحات صحافية: «إسماعيل أحمد تعرض لإصابة في المباراة الماضية وتحامل على نفسه، فيما عانى محمد عبدالرحمن من آلام في العين».

الشمراني: نتطلع للفوز على الأهلي

قال لاعب فريق العين، ناصر الشمراني، إن فريقه يأمل مواصلة تحقيق الانتصارات، مضيفاً في تصريحات صحافية: «نتطلع للفوز في المباراة المقبلة على الأهلي»، معتبراً فوز العين على بونيودكور مستحقاً.

وكان العين قد حقق الفوز بـ3-2 بقيادة قائده عمر عبدالرحمن، صاحب الهدفين الحاسمين، ليحتل الزعيم المرتبة الثانية في ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا بأربع نقاط، في حين يتصدر المجموعة الأهلي السعودي، بعد الفوز على ذوب آهن الإيراني بـ2-1، وبعده الفريق الإيراني والأوزبكي ثالثاً ورابعاً. وحذر زوران من مواصلة الاعتماد دائماً على عموري من أجل حسم الأمور، وقال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «الاعتماد على نجم بقيمة عموري وحده، ليس في مصلحة الفريق، ولن يكون أمراً جيداً بالتأكيد»، وتابع: «لأن الغيابات واردة في عالم كرة القدم بسبب الإيقاف أو الإصابة، ما يفرض علينا أن نكون أكثر قوة ونعتمد على المنظومة في تكامل الأدوار، عبر التدريبات القوية واعتماد أسلوب كرة القدم الجماعية».

وتابع: «كنا في أمسّ الحاجة إلى عامل التوفيق، خصوصاً في الخط الأمامي، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام ذوب آهن على ملعبنا، فنجحنا في التعويض بتسجيل ثلاثة أهداف في بونيودكور، غير أننا استقبلنا هدفين».

وعلق زوران على أهداف الفريق التي تأتي غالباً في الفترة الأخيرة من كرات ثابتة، فقال: «الأهم هو التسجيل بغض النظر عن الطريقة التي جاء بها الهدف».

وقال من جانبه قائد فريق العين، عمر عبدالرحمن «عموري»، الذي وقع عليه اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نجماً للمباراة إن: «الفوز على بونيودكور الأوزبكي أهم بالنسبة لي من كل الألقاب الشخصية المتعلقة بالمواجهة»، وأضاف في تصريحات صحافية: «سعيد بالفوز، لكن علينا تصحيح بعض الأخطاء كون المراحل المقبلة ستكون أكثر صعوبة».

وتعليقاً على براعته في التسديد من الكرات الثابتة، أوضح: «من الطبيعي أن أتدرب على الكرات الثابتة وأعزز من موهبتي بالاجتهاد خلال الجرعات التدريبية، خصوصاً أن مدرب الفريق دائماً ما يحرص على تزويدي بالنصائح الفنية التي تعينني على إظهار أفضل ما لدي في كل مواجهة».

تويتر