عودة بارك وخلفان تدعم الجزيرة أمام خوزستان

الكوري الجنوبي بارك جونج. الإمارات اليوم

أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة، أحمد سعيد المرزوقي، أن مدافع الفريق الكوري بارك جونج، ولاعب الوسط خلفان مبارك، أصبحا جاهزين للمشاركة في مباراة استقلال خوزستان الإيراني، التي ستقام في السابعة والنصف مساء غد على استاد محمد بن زايد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بعد اكتمال جاهزيتهما البدنية والفنية.

وغاب بارك جونج وخلفان مبارك عن مباراة الجزيرة أمام لخويا القطري الإثنين الماضي بالدوحة، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية التي خسرها الجزيرة صفر/‏3 بسبب الإصابة. وقال سعيد لـ«الإمارات اليوم»: «قائمة الفريق أصبحت مكتملة بعودة بارك جونج وخلفان مبارك، واللاعبان جاهزان للمشاركة في مباراة استقلال خوزستان، إضافة إلى عودة أحمد ربيع واللاعب الشاب عيسى العتيبة للمشاركة في التدريبات، بعد شفائهما من الإصابة».

وأضاف «مباراة خوزستان لن تكون سهلة للجزيرة كما يتصور البعض، خصوصاً أن المنافس لايزال مجهولاً لنا، ولا نعرف عنه الكثير، وسيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية تدعمه في المنافسة على التأهل لدور 16، خصوصاً بعد فوزه على الفتح السعودي في الجولة الأولى بهدف نظيف». وقال «لاعبونا استوعبوا درس مباراة لخويا جيداً، وبالتأكيد فإنهم عازمون على تعويض الخسارة في هذه المباراة حتى لا تضيع فرصة المنافسة على التأهل مبكراً، ويكفي أنهم كانوا في حالة حزن شديدة، بعد العودة من الدوحة، وهناك رغبة قوية منهم في تغيير الصورة، وإثبات أن الجزيرة يسعى للمنافسة أيضاً في دوري الأبطال، ولا يركز فقط على الدوري المحلي». وأشار سعيد إلى أن المنافسة والحسابات مختلفة تماماً بين الدوري والآسيوية، خصوصاً أن فريق خوزستان يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في إيران، وكذلك يتمتع لاعبوه بقوة جسمانية تفوق لاعبينا، لكن ثقتنا كبيرة بتقديم مباراة جيدة تنتهي بالفوز والحصول على النقاط الثلاث.

تويتر