بحضور حمدان بن راشد

محمد بن راشد يشهد سباق جميلتي للقدرة

صورة

شهد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، سباق جميلتي للقدرة المخصص للأفراس لمسافة 119 كيلومتراً، الذي أقيم في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بحضور سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، بمشاركة 123 فارساً وفارسة من مختلف إسطبلات الدولة.

وتوّج الفارس حمدان أحمد المري، بطلاً للسباق، على صهوة الفرس «راية» المملوكة إلى إسطبلات زعبيل، مسجلاً زمناً قدره 4:23:45 ساعات، وتبعته في المرتبة الثانية الفارسة الإسبانية ناروا كالفو، على صهوة الفرس «شغف» المملوكة إلى إسطبلات «إم 7»، مسجلة زمناً قدره 4:25:16 ساعات، وجاء في المركز الثالث الفارس سالم حمد ملهوف الكتبي، على صهوة الفرس «الطحيبة» المملوكة إلى إسطبلات «إم 7»، مسجلاً زمناً قدره 4:27:17 ساعات.

المري: «راية» قدمت أداءً رائعاً

أبدى الفارس حمدان أحمد المري، سعادته بتتويجه بلقب سباق جميلتي للقدرة، أمس، في سيح السلم، وأشاد بأداء الفرس «راية»، مؤكداً أنها قدمت أداءً رائعاً أسهم في تتويجه باللقب. وقال في تصريحات صحافية: «إن السباق لم يكن سهلاً، ولكن الأداء المميز من الفرس (راية) لعب دوراً كبيراً في حسم السباق لمصلحته، خصوصاً أنه وصل إلى الصدارة في المرحلة الثانية، وتمسك بها في آخر مرحلتين بنجاح».

تصدر الفارس غيث عبدالواحد المرحلة الأولى لمسافة 39 كيلومتراً باحتلاله المركز الأول على صهوة الفرس «بهور» المملوكة إلى إسطبلات «إم 7»، مسجلاً زمناً قدره 1:24:21 ساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس راشد ذياب المزروعي، على صهوة الفرس «وضحة» المملوكة إلى إسطبلات «إم 7»، مسجلاً زمناً قدره 1:24:39 ساعة، وتبعه في المرتبة الثالثة الفارس الهندي شهيد علي خان، على صهوة الفرس «نسرز عزة» المملوكة إلى إسطبل «الأجيال 2»، مسجلاً زمناً قدره 1:24:41 ساعة.

وفي المرحلة الثانية لمسافة 32 كيلومتراً تقدم الفارس حمدان أحمد المري، من المركز الخامس إلى الصدارة على صهوة الفرس «راية» المملوكة إلى إسطبلات زعبيل، مسجلاً زمناً قدره 2:36:07 ساعة، وحافظ الفارس راشد ذياب المزروعي، على موقعه في الوصافة مسجلاً زمناً قدره 2:37:15 ساعة، بينما صعدت الفارسة الأرجنتينية سابرينا مينديه، من المركز السادس إلى الثالث على صهوة الفرس «فلور ديل كاريب» المملوكة إلى إسطبلات الريف عجبان، مسجلة زمناً قدره 2:37:24 ساعة.

وحافظ الفارس حمدان أحمد المري، على الصدارة في المرحلة الثالثة لمسافة 30 كيلومتراً مسجلاً زمناً قدره 3:43:13 ساعات، بينما قفزت الفارسة الإسبانية ناروا كالفو، من المركز الـ11 إلى الوصافة على صهوة الفرس «شغف» المملوكة إلى إسطبلات «إم 7»، مسجلة زمناً قدره 3:50:08 ساعات، واستمرت الفارسة الأرجنتينية سابرينا مينديه، في المرتبة الثالثة، مسجلة زمناً قدره 3:50:38 ساعات.

ولم تحدث تغييرات كبيرة في المرحلة الرابعة لمسافة 18 كيلومتراً بعدما تمسك الفارس حمدان أحمد المري، بالصدارة التي وصل إليها في المرحلة الثانية، واحتل المركز الأول، مسجلاً زمناً قدره 4:23:45 ساعات، كما احتلت الفارسة الإسبانية ناروا كالفو، المركز الثاني، مسجلة زمناً قدره 4:25:16 ساعات، بينما تقدم الفارس سالم حمد ملهوف الكتبي، من المركز الرابع إلى الثالث على صهوة الفرس «الطحيبة» المملوكة إلى إسطبلات «إم 7»، مسجلاً زمناً قدره 4:27:17 ساعات.

تويتر