الإمارات اليوم

إعادة انتخابات «السباحة» 13 مارس

:
  • محمد أبوإسماعيل - دبي

قررت الجمعية العمومية لاتحاد السباحة خلال اجتماعها غير العادي بدبي، أمس، إعادة انتخابات اتحاد السباحة يوم 13 مارس المقبل، بأغلبية 10 أندية من أصل 15 نادياً.

واعتمد المراقب من اللجنة الأولمبية الوطنية، المستشار أحمد الكمالي، في البداية، موافقة الجمعية العمومية على إعادة انتخابات مجلس إدارة اتحاد السباحة، واعتماد تشكيل ثلاث لجان خاصة بتسيير أعمال الاتحاد، وتم اختيار نائب رئيس الاتحاد السابق، عبدالله الوهيبي، رئيساً لها، وعضوية جمعة المحشوم، ومحمد الحمادي. كما اعتمد المستشار أحمد الكمالي تشكيل لجنة الانتخابات برئاسة محمد العامري، وعضوية حمدان الزيودي، حسن المرزوقي، محمد الطنيجي، محمد كاهور، إضافة إلى اعتماد تشكيل لجنة الطعون برئاسة صالح العبيدلي وتفويضه في اختيار أعضاء اللجنة.

وفوضت الجمعية العمومية رئيس لجنة الانتخابات، محمد العامري، لإعادة صياغة لوائح الانتخابات التي طلب فيها العامري من الجمعية العمومية اعتماد لائحة الانتخابات باتحاد كرة القدم لتطبق على السباحة بما يتناسب مع قوانين اللعبة، كما سمحت الجمعية العمومية لأعضاء مجلس إدارة اتحاد السباحة المستقيل بإعادة الترشح من جديد في الدورة الجديدة.

مواد ذات علاقة