الإمارات اليوم

أحمد إسحاق يحرص على حضور مباريات فريقه والمنتخب

مشجّع فجراوي ضعيف البصر: أستمتع في الملعب بصوت الجمهور

التاريخ::
المصدر:
  • محمد فاضل ــ الفجيرة

دأب مشجّع نادي الفجيرة، أحمد إسحاق الذي يعاني من ضعف شديد في البصر، على الحضور الدائم في المدرجات، لمتابعة فريقه ومؤازرته في جميع مشاركاته في بطولات كرة القدم، تعبيراً عن حبه لناديه الذي يلعب حالياً في دوري «الهواة»، ويحتل المركز الثالث في الترتيب، متحدياً إعاقته.

وبات إسحاق من المشجعين الدائمين في الملاعب، والمعروفين لدى الجمهور، لحضوره أيضاً في مباريات المنتخب الوطني، حيث يحرص على الجلوس في منطقة قريبة من الملعب، ومتابعة المباريات والتفاعل مع كل هجمة.

أمنية

قال المشجع أحمد إسحاق، إنه يحب أيضاً متابعة نادي العين، ويشجعه، ويستفسر عن نتائجه في كل جولة، ويتمنى أن يلتقي باللاعب عمر عبدالرحمن (عموري) للسلام عليه، سواء كان ذلك في الملعب أو خارجه، وأن يحظى بقميصه للذكرى، منوهاً بأن الذهاب إلى استاد هزاع في مدينة العين ليس سهلاً، لظروفه الصحية.

وقال إسحاق لـ«الإمارات اليوم»: «بإمكاني متابعة المباريات في المنزل بالجلوس قرب التلفاز، لكنني أفضّل حضور المباريات مع الجمهور في الملعب، وأستمتع أكثر من كوني في البيت، بسبب عشقي الكبير لفريقي الفجيرة، وللمنتخب الوطني»، مؤكداً أنه يتابع ما يحدث في المباراة من خلال صوت الجمهور، وقال «أكثر الأحيان أتحسّس الهجمات الخطرة لفريقي، من خلال صوت وحركة الجمهور الذي يجلس قربي، فإذا تم تسجيل هدف، يشرح الجمهور الذي يجلس جانبي طريقة تسجيله، وأفرح معهم، وإذا استقبل مرمى فريقي هدفاً أشعر بالحزن، لكنني لا أزعل، بل أشجعهم على التعويض».

وتابع «لاعبو الفجيرة ومعظم لاعبي الأندية التي تزور استاد الفجيرة الدولي يعرفونني، والجميع يشجعني على الحضور إلى المدرجات، ويثنون على ذلك، وأكثرهم اللاعب يوسف خلفان، واللاعب اللبناني حسن معتوق».

ووجّه إسحاق دعوته لكل الجمهور للكف عن متابعة المباريات عبر شاشات التلفزيون، والتوجه إلى المدرجات، واصفاً حضورهم بأنه يعطي المباريات نكهة جميلة، وأنه سيواصل حضوره للمدرجات في كل المباريات، متمنياً أن يتمكن الفجيرة من الصعود في الموسم المقبل إلى دوري الخليج العربي.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار الرياضية
آخر الأخبار