الإمارات اليوم

معنويات مرتفعة للعميد الساعي للنقطة الـ 28

دبا يبحث عن الفوز الأول على النصر في «الاحتراف»

:
  • محمد فاضل - الفجيرة

يواجه فريق دبا الفجيرة تحدياً صعباً، اليوم، حين يستقبل النصر المنتشي من الفوز على الوحدة أخيراً، وبالحكم الأخير من لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، الذي رفض شكوى نادي العين بخصوص قانونية مشاركة لاعب النصر فاندرلي في لقاء الكأس، ما يعني تثبيت تأهل النصر إلى نصف نهائي المسابقة.

• 6 مباريات تواجه فيها دبا والنصر من قبل، فاز النصر أربع مرات وتعادلا مرتين.

ولايزال دبا يبحث عن الفوز الأول في عصر الاحتراف على العميد، حيث لم يسبق له الفوز عليه في كل المواجهات التي التقيا فيها، وذلك حين يلتقيان في استاد الفجيرة الساعة 5.25 ضمن الجولة 19 من دوري الخليج العربي.

وتواجها من قبل في ست مباريات تشمل أربعة انتصارات للعميد وتعادلين، آخرها ذهاب الموسم الجاري، حيث اكتسح النصر النواخذة برباعية. واستعاد دبا عافيته الجولة الماضية، وكان وراء مفاجأة من العيار الثقيل حين فاز على العين 2-1، وأنعش آماله بالبقاء رغم أنه يتواجد بالمركز 12 وبـ15 نقطة، في حين استعاد النصر توازنه، وفاز على الوحدة 3-0، وأمّن نفسه في المركز السابع بـ25 نقطة، ويبحث اليوم عن النقطة 28.

ويعوّل دبا على الامكانات الفنية التي يتمتع بها البرازيليان برونو وديرلي، فضلاً عن المغربي فتوحي والاردني ياسين البخيت، بدوره اعتبر مدرب دبا، البرازيلي كاميلي، في تصريحات صحافية أن المباراة في غاية الأهمية، متمنياً أن يؤدي اللاعبون المباراة بتركيز عالٍ، واصفاً المباراة بالصعبة، ومؤكداً جاهزيته لها.

مواد ذات علاقة