الإمارات اليوم

المنتخب يشارك بالصف الثاني في البطولة

108 عدائين خليجيين في «اختراق الضاحية» بالشارقة اليوم

التاريخ::
المصدر:

تنطلق، عصر اليوم، بالشارقة، منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي لـ«اختراق الضاحية» للرجال والشباب وللناشئين، التي تستضيفها محمية «المنتثر» بمنطقة البطائح بالإمارة الباسمة، بمشاركة 108 عدائين.

ويسبق انطلاق البطولة احتفال مبسط يحكي الموروث الثقافي للشارقة ولدولة الإمارات.

وقال رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى رئيس اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون، المستشار أحمد الكمالي، في تصريحات صحافية: نادي البطائح شيد مضماراً رائعاً وحضارياً لسباقات الجري حول محمية «المنتثر»، مشيراً إلى أن اتحاد ألعاب القوى سيتعاون مع النادي لاستثمار المضمار واستغلاله بما يعود على أهل المنطقة ومنتخباتنا بالفائدة. من جانبه، كشف صالح حسن، الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى أمين عام اللجنة التنظيمية، أن خط سير البطولة تم اختياره بعناية حول محمية «المنتثر»، ووفق القانون الدولي، وبمشاركة «قياس معتمد» دولياً، موضحاً أنه سيشارك في إدارة سباقات البطولة الثلاثة (الرجال ومسافته 12 كيلومتراً، والشباب ومسافته ثمانية كيلومترات، والناشئين ومسافته ستة كيلومترات) 55 حكماً معتمداً بينهم عدد من الحكام الدوليين. وحول مشاركة المنتخب، قال في تصريحات صحافية: منتخبنا سيشارك بالصف الثاني، وذلك بسبب وجود لاعبي منتخبنا الأول في معسكر خارجي في المغرب، استعداداً لدورة التضامن الإسلامي في باكو، وبطولة العالم لاختراق الضاحية في أوغندا.

اعتماد قوائم المشاركين في السباقات الثلاث

يشارك كل منتخب بستة لاعبين في كل سباق من السباقات الثلاث، في بطولة اختراق الضاحية بالشارقة، وكان الاجتماع الفني للبطولة، قد انعقد أمس بفندق هوليداي إنترناشيونال الشارقة، مقر إقامة الوفود، وترأس الاجتماع د.إبراهيم السكار، رئيس اللجنة الفنية بمجلس التعاون، وتم خلاله اعتماد قوائم المشاركين، كما تم عقد الاجتماع العام للوفود بالفندق ذاته، لشرح التعليمات الفنية الخاصة بالبطولة.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار الرياضية
آخر الأخبار