الإمارات اليوم

العنابي يلتقي الملك.. وفكره مشغول بالريان القطري

الشارقة في مهمة ردِّ دين «السباعية» أمام الوحدة

:
  • إبراهيم الديـب ــ أبوظبـي

يسعى فريق الوحدة إلى استغلال مواجهة الشارقة، مساء اليوم، في الثامنة والربع مساء على استاد آل نهيان بأبوظبي، ضمن منافسات الجولة 19 لدوري الخليج العربي، للاستعداد لفريق الريان القطري، في دوري أبطال آسيا، وكذلك تحسين مركزه في الدوري.

ويدخل الوحدة مباراة اليوم دون ضغوط، بعد ابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري، ويهمه أكثر إنهاء الموسم في المربع الذهبي. ويحتل الوحدة المركز السادس برصيد 25 نقطة، بعد أن فقد 11 نقطة في آخر أربع مباريات. وفي المقابل، يعيش الشارقة من جديد في دوامة خطر القاع، بعد أن تعادل في ثلاث مباريات، وهزم في اثنتين من آخر خمسة لقاءات لعبها في الدوري، وتراجع إلى المركز العاشر برصيد 17 نقطة، وبات موقفه مهدداً بقوة ما لم ينتفض قبل فوات الأوان، كما يهمه بالدرجة الأولى رد الاعتبار للخسارة المدوية بسباعية أمام العنابي في مباراة الذهاب بالشارقة.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


الغيابات

الوحدة: لا توجد.

الشارقة: محين خليفة، وعبدالله غانم، وماجد سرور، وأدريان، ومحمد يوسف.

وعلى الرغم من فقدان الفريق نقاطاً كثيرة، إلا أن أداءه تحسن كثيراً مع قدوم المدير الفني، البرتغالي جوزيه بيسيرو، ولكن يبقى تحسين النتائج أيضاً. ويسعى الفريق اليوم إلى استغلال هدوء فريق الوحدة، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التقدم خطوة نحو الأمام، أملاً في أن يتعثر منافسوه في البقاء، خلال مبارياتهم في هذه الجولة.

وقال، من جانبه، مدرب العنابي، المكسيكي أغيري، في تصريحات صحافية، إن الغيابات أثرت في مستوى الفريق الفترة الماضية، كما أبدى إعجابه بمستوى الملك، رغم النتائج الأخيرة، وأوضح في المؤتمر الصحافي: «من الصعب على أي فريق، خلال الفترة الحالية، أن يحرز أهدافاً في مرمى الشارقة، فبعد إجراء تغيير فني، وتولي بيسيرو قيادته، أصبح يؤدي بشكل أفضل في الجانب الدفاعي، وأتوقع صعوبة المباراة للطرفين».

وأبدى أغيري رضاه عن أداء اللاعبين الشباب، الذين شاركوا في الآونة الأخيرة، مؤكداً أنه سيواصل سياسة تدوير اللاعبين حتى ختام الموسم.

مواد ذات علاقة