حاكم رأس الخيمة يشيد باهتمام محمد بن زايد برياضة الجوجيتسو في الدولة

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد اليوم رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو  بانايوتوس وأعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو واللجنة العليا المنظمة لبطولة رأس الخيمة الدولية لمحترفي الجوجيتسو .

ضم الوفد المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو الأمين العام للاتحادين الآسيوي والدولي وأعضاء اتحاد الامارات للجوجيتسو فهد علي الشامسي ويوسف عبدالله البطران ومحمد حميد الظاهري ومنصور الظاهري و مدير شركة بالمز فؤاد درويش.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة برئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو وأعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو واللجنة العليا المنظمة للبطولة وتبادل معهم الأحاديث حول التطور الكبير والنوعي لرياضة الجوجيتسو خلال الأعوام الأخيرة وسرعة انتشار هذه الرياضة على مستوى الدولة في أنحاء العالم.

و أشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالاهتمام والدعم الكبير والرعاية التي تحظى بها رياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والتي كان لها الأثر في تحقيق العديد من البطولات الرياضية على المستويين الآسيوي والعالمي .

وثمن سموه الجهود المتميزة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي في إقامة العديد من البطولات على مستوى الدولة والتي من خلالها استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا مميزا على الخارطة العالمية للرياضة الى جانب نشر اللعبة وتوسيع قاعدة المشاركة لتشمل الاندية والمراكز الرياضية في جميع إمارات الدولة لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ودعم المنتخبات الوطنية في رياضة الجوجيتسو بجيل قادر على ضمان تواصل الانجازات في المشاركات الخارجية.

وأكد سموه أن رياضة الجوجيتسو رغم عمرها في الإمارات الا أنها استطاعت الوصول الى العالمية حتى أصبحت العاصمة أبوظبي علامة فارقة في رياضة الجوجيتسو في العالم متمنيا التوفيق والنجاح لابطال ولاعبي الجوجيتسو في المسابقات والمنافسات المقبلة .. مطالبا سموه اللاعبين بذل المزيد من الجهد والعطاء لحصد النتائج المشرفة والمراكز الأولى والتوشح بالذهب.

من جانبه أشاد يوسف البطران عضو اتحاد الامارات للجوجيتسو باهتمام ودعم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة للرياضة والرياضيين عامة و لرياضة ولاعبين الجوجيتسو خاصة مقدما شكره واسرة اتحاد اللعبة على استقبال سموه وتشجيعه الدائم لهم.

كما أشاد البطران باهتمام ورعاية سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة لبطولة رأس الخيمة الدولية لمحترفي الجوجيتسو التي تقام تحت رعاية سموه الامر الذي ساهم بشكل كبير في تطويرها وتحققيها نجاحات جماهيرية وهو دليل على الحرص والمتابعة التي تحظى بها رياضة الجوجيتسو في رأس الخيمة خاصة و الدولة بشكل عام.

تويتر