النمور يرغب في الفوز الثالث على التوالي

كلباء وحتا يطلبان «الأمان»

كلباء يرغب في استثمار الفوز العريض على الجوارح أمام حتا اليوم. تصوير: أسامة أبوغانم

يدرك فريقا اتحاد كلباء وحتا أن الفوز بنقاط المباراة، التي ستجمعهما الساعة الخامسة و10 دقائق مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 16 لدوري الخليج العربي، وتقام على استاد اتحاد كلباء، ستعني بشكل كبير «وضعية آمنة» لأي منهما في جدول الترتيب، وابتعاداً بشكل كبير عن منطقة الخطر في قاع الدوري.

وتعتبر المباراة صعبة على اتحاد كلباء وحتا، بسبب تقارب المستوى بينهما، والطموح المشترك لكليهما للبقاء بين المحترفين. ويبلغ رصيد كلباء (15) نقطة بالمركز الحادي عشر مقابل (16) لحتا بالمركز العاشر. ويراهن كلباء على التفاهم الجماعي، الذي اصبح عليه ثلاثي الوسط والهجوم البرازيلي سياو والإيفواري بكاري كونيه والمالي موديبيو مايغا، فضلاً عن تماسك خط الدفاع بقيادة الدولي العراقي سلام شاكر، وعلى نتيجة الفوز الكبير على الشباب في أرض الأخير برباعية، من أجل تخطي عقبة حتا اليوم.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

لكن في المقابل، بات الإعصار أحد الفرق القوية هذا الموسم، بالنظر إلى النتائج التي يحققها رغم أنه صاعد حديثاً إلى المحترفين. وينتظر حتا دوراً أكبر من محترفه البرازيلي الجديد رافائيل دا سيلفا، لتعويض غياب مواطنه صاموئيل روزا، فضلاً عن أسلوب اللعب الجماعي، الذي يراهن عليه مدرب حتا، المقدوني جوكيكا، بتحميل جميع اللاعبين مسؤولية الدفاع والهجوم. ومن المتوقع أن يحضر المباراة جمهور غفير، خصوصاً بعد الفوز الكبير على الجوارح في الجولة الماضية.

وكان كلباء قد خسر لقاء الذهاب أمام حتا (2-1)، ما يمثل حافزاً أكبر للنمور لتعويض تلك النتيجة، وفي حال فوز كلباء اليوم سيعني ذلك الانتصار الثالث على التوالي، للمرة الأولى، في المحترفين.

وقال من جانبه، مدرب كلباء الصربي غوران، إنه يثق باللاعبين، لتحقيق انتصار جديد، متمنياً أن يقدم الفريق المستوى نفسه، الذي ظهر به في لقاء الشباب.

الغيابات:

كلباء: لا يوجد.

حتا: البرازيلي صاموئيل روزا.

تويتر