مؤتمر صحافي للجنة المنظمة اليوم

«سيتي ووك» آخر محطات الحملة الترويجية لـ «طواف دبي»

صورة

كثفت اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية من الحملة الترويجية للنسخة الرابعة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمه مجلس دبي الرياضي خلال الفترة من 31 يناير الجاري إلى الرابع من فبراير المقبل.

تستضيف جامعة الفلاح في دبي، اليوم، جناحاً ترويجياً يتضمن كل التفاصيل المُتعلقة بالطواف.

31

يناير الجاري موعد انطلاق طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي يستمر حتى الرابع من فبراير المقبل.

ومع بدء العد التنازلي لانطلاق هذا الحدث، تستضيف جامعة الفلاح في دبي، اليوم، جناحاً ترويجياً للحدث، يتضمن كل التفاصيل المُتعلقة بالطواف، وأبرز المشاركين فيه.

وتنتقل الحملة الترويجية اعتباراً من غد إلى الفجيرة، إذ ستقيم معرضاً مماثلاً في «سيتي سنتر»، يستمر أربعة أيام، لينتقل بعدها إلى منطقة «سيتي ووك» بدبي، لعرض أفلام ترويجية عن طواف دبي وإقامة مسابقات ترفيهية وتوزيع مطبوعات، تتضمن معلومات عن الطواف، تسهم في تعريف الجمهور بمراحل الطواف والمناطق التي سيمر خلالها الدراجون، كما سيتم توزيع هدايا عينية على زوار الجناح.

وكانت الحملة الترويجية قد انطلقت يوم 21 الجاري، بإقامة الجناح الترويجي في أماكن عدة، منها الجامعة الأميركية بدبي، وجامعة الجزيرة، وكلية التقنية العليا بدبي، وابن بطوطة مول، ودانة مول بإمارة عجمان، ورأس الخيمة سيتي سنتر.

كما تتضمن الحملة الترويج لإعلانات في عدد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات، وعبر الرسائل النصية باللغتين العربية والإنجليزية، للتعريف بمسارات المراحل الخمس للطواف، ومواعيد مرور موكب الدرّاجين في الشوارع الرئيسة، لإتاحة الفرصة للجمهور لمتابعة مرور الدرّاجين في الشوارع، ولسائقي السيارات لاختيار الطرق البديلة في ذلك الوقت.

وتعقد اللجنة المنظمة للطواف مؤتمراً صحافياً عند الـ11 من صباح اليوم، يتحدث خلاله أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للطوف، سعيد حارب، ومدير الطواف حريز المر بن حريز، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للطواف.

وسيتم خلال المؤتمر، الإعلان عن تفاصيل فعالية طواف دبي المصغر «ميني دبي تور»، التي ستقام في مضمار ند الشبا بمدينة محمد بن راشد ديستركت 1 أيام 25 و26 و28 يناير الجاري، وتهدف فعالية طواف دبي المصغر إلى ربط فئة الطلبة والعائلات مع طواف دبي. وكانت اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية قد عقدت لقاء مع فرق العمل المساندة للنسخة الرابعة من الطواف.

وتم خلال الاجتماع الذي تحدث فيه عضو اللجنة المنظمة رئيس اللجنة الفنية محمد محراب، ومدير قسم الأندية والمؤسسات الرياضية في مجلس دبي الرياضي عبدالله شهداد، توضيح دور ومهام كل عضو في فرق الدعم والمساندة أثناء فعالية الطواف المصغر «ميني دبي تور».

تويتر