يشعر براحة نفسية كبيرة في دبا الفجيرة

البخيت: مباراة بني ياس من أجمل مبارياتي.. والفضل لكاميلي

ياسين البخيت تألق أمام بني ياس وقاد دبا إلى فوز ثمين. الإمارات اليوم

أكّد لاعب دبا الفجيرة، الأردني ياسين محمود البخيت، أنه قدم واحدة بين أجمل المباريات التي خاضها في مسيرته الكروية على مستوى الأندية، لكونها أسهمت في فوز فريقه على بني ياس 4-3، أول من أمس، ضمن دوري الخليج العربي، ولأنها بعثت روح التفاؤل مجدداً في صفوف الفريق للمنافسة على البقاء موسماً آخر.

غوميز: تنتظرنا «نهائيات كؤوس»

كشف مدرب بني ياس، البرتغالي جوزيه غوميز، أن الأخطاء البدائية والبداية المتواضعة للفريق، والاصابة التي تعرض لها اللاعب الفرنسي جيان مندي، وعدم ظهور اللاعبين الجدد بالمستوى الفني المطلوب، وعدم التوازن في الخطوط، تسببت في الخسارة أمام دبا الفجيرة.

وقال في مؤتمر صحافي إنه سيعالج كل هذه الأسباب، نافياً أن يكون اللاعبون قد تعرضوا للغرور بعد التعادل مع العين (1-1)، في المباراة التي سبقت مواجهة دبا الفجيرة، مضيفاً أن «اللاعبين الجدد لم يتأقلموا بعد مع زملائهم، والفريق لم يكن محظوظاً، واضطررنا لتغيير الخطة».


البخيت:

كاميلي وظّف إمكاناتي بشكل رائع واستخرج كلّ ما لدي.

وقال البخيت لـ«الإمارات اليوم»: «أشعر براحة نفسية كبيرة في نادي دبا الفجيرة الذي أمّن لي كل العناصر التي تسهم بتقديم أفضل أداء ممكن، وأتمتع بتعاون كبير من قبل جميع اللاعبين، وهو ما أسهم في رفع مستوى الثقة بالنفس، وحتى من قبل الجمهور، وهذا ما يتمناه اللاعب لكي يقدم أفضل ما لديه، وأشعر بسعادة غامرة للفوز، لكونه جاء في الوقت المناسب، إذ لاتزال أمامنا مباريات كثيرة للمنافسة على البقاء». وكان البخيت قد أسهم بشكل مباشر في فوز دبا الفجيرة المهم على بني ياس بتسجيله هدفاً، وتسبّبه في حصول فريقه على ركلة جزاء، وصناعته كرات خطرة.

وأضاف «المدرب باولو كاميلي وظف إمكاناتي وتمكن، من خلال ذلك، من استخراج كل ما لدي من عطاء، والفضل الأساسي يعود له في كل مباراة». من جهته، وصف مدرب دبا الفجيرة، البرازيلي باولو كاميلي، النتيجة بأنها فكت عقدة النتائج المتواضعة التي صادفت الفريق في الجولات الـ14 الماضية، وأزالت عنه هماً ثقيلاً تسببت فيه الخسارات العديدة التي تعرض لها، معرباً عن سعادته لتحقيق الفوز الأول في دوري المحترفين، ووصفه بست نقاط، لكونه تحقق على فريق مباشر له على تفادي الهبوط. وقال كاميلي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «ظهر جميع لاعبي الفريق، خصوصاً المحترف الأردني ياسين البخيت، والثنائي البرازيلي برونو وفاندرلي، لتسجيلهما ثلاثة اهداف، وكل من أحمد إبراهيم، والوافد حديثاً للفريق حمدان قاسم».

تويتر