عادَلَ رقم إسماعيل مطر

تيغالي الهداف التاريخي للوحدة بـ 81 هدفاً

عادَلَ مهاجم الوحدة، الأرجنتيني سباستسيان تيغالي، رقم قائد الفريق إسماعيل مطر التهديفي الذي وصل إلى الرقم 81 هدفاً، بعد الهدف الذي سجله في شباك فريق حتا في مباراة الفريقين، أول من أمس، في الجولة 14 لدوري الخليج العربي لكرة القدم والتي انتهت بفوز الوحدة 3-2.

وأصبح تيغالي الهداف التاريخي لنادي الوحدة مناصفة مع النجم إسماعيل مطر برصيد 81 هدفاً لكل منهما، رغم أن تيغالي لم يلعب أكثر من أربعة مواسم مع العنابي.

فخور بأن أكون الهداف التاريخي لنادٍ كبير مثل الوحدة.

الأهم بالنسبة لي هو فوز الوحدة وتحقيق البطولات.

وبعد المباراة أعرب تيغالي عن سعادته الغامرة بمعادلة رقم إسماعيل مطر، الهداف التاريخي لنادي الوحدة في الدوري، مؤكداً أن إسماعيل يعد بطلاً أسطورياً للكرة الإماراتية ولنادي الوحدة، والوصول لرقمه كهداف تاريخي للنادي أمر يبعث على الفخر، وأنه يسعى لترك بصمة في تاريخ هذا النادي العريق.

وقال تيغالي في تصريحات صحافية: «بالتأكيد فخور بأن أكون الهداف التاريخي لنادٍ كبير مثل الوحدة، بعد أن أحرزت الهدف رقم 81 في مشواري مع الفريق في الدوري خلال الموسم الرابع الذي ألعب به بقميص العنابي، وبمعادلة رقم قائد وكابتن الفريق إسماعيل مطر، وكنت أعلم منذ أسابيع أنني اقتربت من تحقيق لقب الهداف التاريخي للنادي في الدوري، ولكني لم أكن أنظر للأمر بأنه هو الغاية الكبرى في مسيرتي مع النادي، لأنني أريد التسجيل من أجل الوحدة، ولتحقيق الفوز للفريق في كل مباراة يخوضها».

وأضاف: «لا يمكن إنكار أن إسماعيل مطر هو أحد أساطير الكرة الإماراتية ونادي الوحدة، وهو قائد ولاعب فذ، ولذلك فخور بأن أحقق هذا الرقم وأتساوى معه كهداف تاريخي للنادي، ومازالت لدينا الفرصة لزيادة رصيدنا من الأهداف، كما أن سعادتي الأكبر تكمن في أن أي لاعب يريد ترك بصمة تظل عالقة في ذاكرة الجماهير عندما يلعب لأحد الأندية الكبرى وفي أحد الدوريات المعروفة مثل الدوري الإماراتي».

وتابع: «لم أتحدث مع إسماعيل مطر عن هذا الأمر، فهذا فقط تاريخ ومجرد إحصاءات قد لا نهتم بها كثيراً في بعض الأحيان، لأن الأهم بالنسبة لنا هو فوز الفريق وتحقيق البطولات للوحدة، ثم يأتي بعد ذلك التفكير في الإحصاءات، وأتمنى أن أسجل المزيد من الأهداف تساعد الفريق على تحقيق الانتصارات والبطولات لإسعاد جماهيره الوفية».

وفنياً عن مباراة حتا قال: «قدم الفريق مباراة جيدة إلى حد كبير، خصوصاً في الشوط الأول الذي نجح خلاله في السيطرة على مجريات الأمور وسجل هدفين، ولكن في الشوط الثاني تراجع الأداء قليلاً في ظل محاولات حتا للعودة للنتيجة، خصوصاً أنه فريق جيد ويملك عناصر مميزة وقدم أداء قوياً وساعده أننا ربما شعرنا بالاطمئنان بعد أن سجلنا ثلاثة أهداف وأننا أنهينا المهمة، ولذلك حدث نوع من التراجع، ولكننا سعداء بهذا الفوز». وعن مواجهة الجزيرة في الجولة المقبلة، قال: «هي بالفعل مواجهة مهمة ومن العيار الثقيل وستكون في غاية الصعوبة، ومتأكد أن الجزيرة حزين للخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمامنا بالستة في كأس رئيس الدولة، ولذلك سيلعب بمجهود مضاعف لرد اعتباره، ما يفرض علينا الحذر وتقديم أداء قوي، ورغم فارق النقاط مع الجزيرة والعين في صدارة الدوري، إلا أن الوحدة لم يفقد الفرصة في المنافسة على اللقب وسيحاول قدر استطاعته الاستمرار في المنافسة».

تويتر