قال إنه ينتظر التقدير المناسب من ناديه

سلطان برغش: الأولوية للجزيرة.. لكننا لم نتفق حتى الآن

برغش يحتفل مع مبخوت في مباراة سابقة للجزيرة. من المصدر

قال لاعب وسط فريق الجزيرة، سلطان برغش، إن الأولوية لفريق الجزيرة في تجديد تعاقده، بعد أن دخل فترة الستة أشهر من عقده الحالي مع ناديه، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لناديه، مؤكداً أنه تلقى عروضاً عدة من أندية من أبوظبي وأخرى من دبي، للانتقال إليها في الموسم المقبل.

وقال برغش لـ«الإمارات اليوم»: «منذ أن دخلت في فترة الستة أشهر جرت مفاوضات بيني وإدارة شركة كرة القدم بالنادي من أجل تجديد عقدي، لكننا لم نتفق حتى الآن على القيمة المالية المناسبة لي والتي تتفق مع مسيرتي الطويلة ومشاركتي في الإنجازات التي حققها النادي في كل البطولات، وباعتباري أيضاً واحداً من أبناء النادي الذين تربّوا فيه».

وأضاف: «تلقيت عروضاً عدة من أندية في أبوظبي ودبي، لكن رغبتي الأولى هي الاستمرار في صفوف الجزيرة لأطول فترة ممكنة، وستكون الأولوية له بالتأكيد بشرط أن يكون هناك تقدير مادي مناسب يرضيني ويرضي طموحي مع الفريق».

وقال: «تركت الأمر إلى مسؤولي النادي وأنتظر منهم الرد على طلباتي التي أراها منطقية إلى حد كبير، وإذا لم نصل إلى اتفاق مُرضٍ، وهذا ما لا أتمناه سأدرس العروض التي تلقيتها من الأندية الأخرى، وسأختار منها الأنسب والأفضل لمواصلة مشواري مع كرة القدم».

ووجّه سلطان برغش رسالة إلى جماهير الجزيرة، قائلاً: «أتمنى من جماهير الجزيرة التي أكنّ لها كل تقدير واحترام أن تنظر إلى الأمر بعين أخرى ولا تغضب مني إذا لم نصل إلى اتفاق لتجديد عقدي مع النادي، خصوصاً أننا نعيش عصر الاحتراف، وكل لاعب من حقه أن يبحث عن الأفضل له ولأسرته، في الوقت الذي أتمنى فيه الوصول إلى اتفاق مع إدارة النادي، والبقاء في صفوف الجزيرة حتى نهاية مسيرتي مع كرة القدم».

ويذكر أن برغش من مواليد 1989، وسيحتفل بعد أسبوع بعيد ميلاده الثامن والعشرين، ويعتبر من ناشئي فريق الجزيرة، ويلعب في وسط الملعب، وسبق له اللعب مع المنتخب من قبل، وكان برغش قد فقد مكانه أساسياً في الجزيرة لسنوات طويلة بسبب كثرة اللاعبين الأجانب في مركزه.

تويتر