قال إن كل البطولات ضمن أولويات الفريق

عبدالمجيد: أحمد خليل مثال يحتذى به في حب النادي الأهلي

صورة

قال مدير فريق الأهلي، عبدالمجيد حسين، إن «مشاركة نجم الفريق أحمد خليل، رغم ارتفاع درجة حرارته قبل يومين، وشعوره بالإعياء، مثال يحتذى به»، مشيداً بإصرار اللاعب على المشاركة في مباراة الجزيرة، أول من أمس، التي فاز بها الأهلي بهدف لصفر من توقيع المهاجم الجديد، السنغالي ماكيتي ديوب، ليتأهل الفرسان إلى المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، ويضرب موعداً مع فريق الشباب.

وتابع عبدالمجيد في تصريحات لـ«الإمارات اليوم»: «أشكر نجم الأهلي والمنتخب أحمد خليل، على روحه العالية التي أبداها قبل مباراة الجزيرة، وإصراره الشديد على المشاركة في المباراة، رغم مرضه وارتفاع حرارته، لرغبته القوية في تجسيد حبه لناديه وجماهيره التي تقف دائماً لمساندته، وضرب خليل مثالاً حياً في الوفاء والانتماء لناديه، وأعتقد أن هذا التصرف بمثابة قدوة لجميع اللاعبين خصوصاً الشباب للتعلم منه».

وأضاف: «رغم مرضه أدى خليل مباراة قوية، وأسهم بقوة في فوز الأهلي وتأهله للمباراة النهائية، وكان عنصراً فعالاً في المباراة»، وأعتقد أن أداء الأهلي الهجومي تراجع في الشوط الثاني بعد خروج خليل، الذي كان استبداله اضطرارياً، لعدم قدرته على إكمال المباراة، وعندما طلب الخروج استجاب له المدير الفني كوزمين.

وتابع: «سعيدون بالتأهل رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الأهلي، جراء الغيابات المؤثرة في صفوفه لعدد غير قليل من اللاعبين الأساسيين، وهذا التأهل هو الثاني على التوالي للأهلي، الذي استبعد من المباراة النهائية في الموسم الماضي بقرار إداري، وبطولة كأس الخليج العربي شأنها شأن كل البطولات تأتي ضمن أولويات الأهلي للمنافسة عليها، والفوز بها، وبعد تأهلنا للنهائي أصبحنا أمام تحد جديد من أجل إسعاد جماهيرنا وتعويضها عن الخروج من بطولة الكأس».

2

بطولتان أحرزهما الأهلي هذا الموسم، ولايزال ينافس على لقبين آخرين.


للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 وأضاف: «هذا الموسم كان الأهلي حاضراً في البطولات المحلية، بعد فوزه في بدايته بكأس السوبر، ونتمنى إضافة البطولة الثانية واللقب الثالث لكأس الخليج العربي، كما أننا حاضرون وبقوة في المنافسة على بطولة الدوري التي مازال مشوارها طويلاً، والأهلي قادر على الفوز بها، لاسيما أن الروح عادت للفريق من جديد، واستعاد اللاعبون الثقة بعد كبوة الكأس».

وأشاد عبدالمجيد، بالدور الذي تقوم به اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي الأهلي، بقيادة خليفة سليمان، قائلاً إنه حرص على متابعة أحوال الفريق قبل المباراة، وحضر التدريب الذي سبقها لمساندة اللاعبين.

وعن انتقالات يناير قال عبدالمجيد: «هذا الملف غير واضح حتى الآن، والأمور كافة بيد اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، بالتنسيق والتشاور المستمر مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وحتى الآن لم يتم حسم هذه الأمور».

مبخوت: غياب بوصوفة وخلفان ليس عذراً للجزيرة

قال مهاجم فريق الجزيرة، علي مبخوت، إنه على الرغم من أن غياب المغربي مبارك بوصوفة، وخلفان مبارك، مؤثر بالنسبة للفريق، لكنه «ليس عذراً للجزيرة»، وتابع في تصريحات صحافية: «الفريق بدأ المباراة بشكل سيئ، ما منح الفرص للمنافس للتحكم بسير اللقاء، والتقدم بهدف، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني، وهاجم الفريق وأضاع أكثر من فرصة، وتصدى القائم لكرة ألميدا، بخلاف الهدف الذي سجلته، وتم إلغاؤه للتسلل».

وأكمل: «لابد من الوقوف على المشكلات الفنية التي تعرض لها الجزيرة في آخر مباراتين أمام الوحدة والأهلي، وغياب بوصوفة وخلفان ليس عذراً، لأن الجزيرة يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين، لكن هذه كرة القدم، ونحن الآن مطالبون بالتركيز الشديد في بطولة الدوري المتبقية للجزيرة هذا الموسم».

تويتر