الإمارات اليوم

العامري: «الانضباط» لا تُجامل العين

التاريخ::
المصدر:
  • منصور السندي - دبي

نفى رئيس لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، المستشار سالم بهيان العامري، بشكل قاطع، وجود مجاملات لنادي العين في تطبيق العقوبات، مشدداً على أن اللجنة تقوم بتوقيع العقوبات على جميع الأندية، مشيراً إلى أن العقوبة التي توقع بحق أي نادٍ تعتمد على حجم المخالفة.

وقال في تصريحات صحافية: «العين أحد الأندية المنافسة على صدارة العقوبات الانضباطية التي تقوم لجنة الانضباط بتوقيعها على الأندية».

وأضاف: «قمنا بمعاقبة العين بتغريمه 100 ألف درهم بسبب ما بدر من جمهوره خلال مباراة الفريق».

واستشهد رئيس لجنة الانضباط بإحصائية رسمية سابقة رصدتها «الإمارات اليوم»، أظهرت أن العين احتل المرتبة الأولى من حيث أكثر الأندية تعرضاً للعقوبات الانضباطية.

في حين كان الأهلي قد احتل صدارة الفرق الأكثر تعرضاً للعقوبات في جميع المسابقات، ولمختلف المراحل السنية، خلال إحصائية رسمية صادرة من لجنة الانضباط.

وكانت لجنة الانضباط عاقبت نادي العين بتغريمه 100 ألف درهم بسبب سلوك جمهوره خلال مباراة الفريق مع الأهلي المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري، فيما تمت معاقبة حارس مرمى الأهلي، ماجد ناصر، بإيقافه ثلاث مباريات وتغريمه 200 ألف درهم لاعتدائه على لاعب العين، كايو لوكاس، من دون كرة، فيما عاقبت لاعب الفريق، المحترف الكولومبي دانيلو اسبريلا، بإيقافه خمس مباريات وتغريمه 15 ألف درهم، بسبب ما وصفته اللجنة بحركة فاضحة صدرت منه خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة.

 

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار الرياضية
آخر الأخبار