هاشيك يعتمد نظام الحضور والغياب للاعبي «الصقور»

هاشيك يوجه لاعبي الإمارات. من المصدر

أقر المدرب الجديد لفريق الإمارات، التشيكي ايفان هاشيك، نظاماً جديداً للاعبي الفريق، إذ اعتمد نظام الحضور والغياب قبل انطلاق موعد التدريب بساعة، من أجل انتظام اللاعبين في صالة الجيم، ولقاء الطبيب الخاص لمراجعة الإصابات، والتجهيز بشكل كامل قبل انطلاقة أي تدريب.

وكان ايفان هاشيك تولى تدريب الفريق رسمياً خلفاً للمدرب الألماني بوكير، وبعد فترة قليلة تولى فيها المدرب التونسي نور الدين عبيدي، وبعد أن أعلن الأخير عدم قبوله مهمة الوجود في الجهاز الفني كمساعد للمدرب الجديد، نجح مجلس الإدارة في إقناع المدرب بأهمية وجوده في الجهاز الفني للفريق خلال الفترة القادمة، ليعود نور الدين ويوجد في تدريبات الفريق.

وقال إداري الفريق عبدالله حسن لـ «الإمارات اليوم»: «لأول مرة في تدريبات الصقور منذ فترة يتم اعتماد نظام الحضور والغياب في تدريبات الفريق، من أجل ضمان التزام اللاعبين بالوجود في صالة الجيم، أو الاطمئنان على الإصابات التي تعرض لها أي لاعب من خلال مراجعة الطبيب».

وأضاف: «لم يشهد كشف الحضور والغياب الموجود معي أي حالة تأخير حتى الآن من اللاعبين، ويومياً تعرض الكشوف على المدرب، وهذا يدل على مدى الالتزام من جميع اللاعبين، ورغبتهم في الظهور بشكل مختلف في مباريات الدور الثاني من الدوري، وأيضاً لقاء ربع نهائي كأس رئيس الدولة أمام حتا بعد غدٍ». من جانب آخر، أكد عبدالله حسن، إتمام انتقال لاعب النصر فهد حديد إلى فريق الإمارات، وأشار إلى أن اللاعب أصبح جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة، طبقاً لرؤية الجهاز الفني للفريق.

تويتر