بديلاً للبرازيلي باستوس

بني ياس يتعاقد مع الفرنسي نوفيلو

فريق بني ياس أنهى الدور الأول من الدوري في المركز الأخير برصيد 4 نقاط. تصوير: نجيب محمد

أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي بني ياس، محمد الحوسني، أن النادي تعاقد مع الفرنسي هاري نوفيلو ( 25 عاماً) لمدة عام ونصف العام اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بديلا للاعب خط الوسط البرازيلي فيليبي باستوس، الذي تقرر الاستغناء عن خدماته لضعف مردوده الفني مع الفريق، منذ أن تم التعاقد معه على سبيل الإعارة في بداية الموسم الحالي قادماً من العين.

وقال الحوسني لـ«الإمارات اليوم»: «أتممنا التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي هاري نوفيلو، الذي لعب لأندية ليون الفرنسي ومانسيا سبورت التركي وملبورن الأسترالي، ووقع اللاعب عقده مع بني ياس في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس».

وأضاف: «اجتاز اللاعب الكشف الطبي بنجاح، ومن المنتظر أن ينضم إلى تدريبات الفريق اليوم أو غداً استعداداً لمباراة العين التي تقام يوم 14 يناير الجاري على ملعب بني ياس في الجولة الـ15 لمنافسات دوري الخليج العربي».

وتقرر أن يخوض فريق بني ياس مباراة ودية أمام الظفرة غداً، استعداداً لمواجهة العين.

ولم يكشف الحوسني عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب، في حين أوضح أن النادي مازال يبحث عن لاعبين آخرين، سواء أجانب أو مواطنين، لدعم صفوف الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية التي تغلق يوم 25 يناير الجاري.

وسبق للاعب الفرنسي نوفيلو اللعب مع أندية ليون الفرنسي، وملبورن سيتي الأسترالي، وماينساسبور التركي، وباهانغ الماليزي، وهو أول صفقات بني ياس في الانتقالات الشتوية، التي يسعى من خلالها لتدعيم صفوفه لتعديل أوضاعه والهروب من شبح الهبوط بتذيله ترتيب دوري الخليج العربي. وعلمت «الإمارات اليوم» أن هناك مهاجماً إفريقياً في الطريق إلى بني ياس، ليكون بديلاً للمهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي، وسيتم الإعلان عن التعاقد معه خلال ساعات بمجرد وصول موافقة ناديه على انتقاله للسماوي.

من جانب آخر، قرر مجلس إدارة شركة نادي بني ياس لكرة القدم، في اجتماعه أول من أمس، برئاسة محمد أحمد الحوسني، تكليف عضو مجلس إدارة الشركة جاسم عبدالله الشرفاء الإشراف على الفريق الأول والرديف، وتكليف عضو مجلس إدارة الشركة صالح إسماعيل الحمادي الإشراف على أكاديمية الناشئين بالنادي، كما تم تكليف عضو مجلس إدارة الشركة سالم المنهالي الإشراف على مدرسة الكرة.

وتقرر تشكيل اللجنة الفنية برئاسة محمد أحمد الحوسني، وعضوية كل من صالح إسماعيل الحمادي، وسالم المنهالي، والإسباني بيب، والدكتور عبداللطيف المبروك. كما قرر تشكيل لجنة للرعاية والتسويق، برئاسة عضو مجلس إدارة الشركة الدكتور سالم جريب الحارثي، وقال رئيس شركة كرة القدم بالنادي محمد الحوسني لـ«الإمارات اليوم» إن مجلس إدارة الشركة في حالة انعقاد دائم منذ تاريخ صدور قرار تكليفه إدارة الشركة.

تويتر