تيغالي وإبراهيم سجلا هدفي الفوز

«السعادة» تعود إلى الوحدة في دبا

تيغالي سجل هدف الوحدة الأول في شباك دبا. تصوير: إريك أرازاس

خطف الوحدة فوزاً ثميناً من مستضيفه دبا الفجيرة بعد أن تغلب عليه (2-1)، في المباراة التي اقيمت أمس، على استاد الفجيرة الدولي ضمن الجولة 12 لدوري الخليج العربي، ليرفع الوحدة رصيده إلى النقطة (20) وتجمد رصيد دبا الفحيرة عند خمس نقاط.

سجل هدفي الوحدة كل من تيغالي «57» وخليل إبراهيم «83» وسجل لدبا الفجيرة محمد الخديم «74».

وأضاع لاعب دبا الفجيرة محمد الخديم فرصة هدف محقق في الدقيقة (19)، عندما كان في منطقة الست ياردات، لكنه سدد كرته الرأسية الى خارج المرمى.

وفرط دبا الفجيرة بفرصة أخرى في الدقيقة (45+2) بعد هجمة قادها المغربي ادريس فتوحي من جانب الملعب، وتوغل بها داخل منطقة الجزاء وسددها قوية ابعدها الحارس.

وأبعد مدافع دبا الفجيرة خالد عبدالله (46) كرة قوية سددها محمد العكبري، الى ضربة زاوية، بعدها بثلاث دقائق كان بإمكان الوحدة ان يتقدم بالهدف الأول لولا ان لاعبه خليل إبراهيم اختار تمرير الكرة الى احد زملائه بدلاً من التسديد.

وأبعد مدافع دبا سعيد محمد راشد في الدقيقة (55) الكرة قبل ان تصل لمهاجم العنابي تيغالي الذي كان يخضع للمراقبة اللصيقة، ونجح الوحدة في تسجيل الهدف الأول عن طريق الأرجنتيني تيغالي في الدقيقة (57)، عندما استثمر كرة عرضية سددها برأسية قوية الى يسار الحارس فهد الظنحاني، وفي الدقيقة (62) ابعد الأخير كرة قوية سددها تيغالي، ومثلها لمحمد العكبري (64) والأخير اضاع فرصة هدف آخر (73)، عندما لعب الكرة الى اعلى العارضة وهو منفرد بالمرمى وسط ذهول زملائه.

ومن هجمة مرتدة نجح دبا الفجيرة في تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد الخديم في الدقيقة (74)، بعد مناولة عرضية من المحترف الأردني ياسين البخيت، سددها الخديم قوية داخل الشباك، بعدها ضغط دبا الفجيرة سعياً لتسجيل الهدف الثاني وكاد البديل احمد ابراهيم ان يفعلها لولا أن حارس الوحدة عادل الحوسني ارتكب خطأ تكتيكياً نال بسببه انذاراً اصفر، وأشرك مدرب الوحدة اسماعيل مطر (80) وأسهم ذلك في استعادة العنابي للسيطرة على مجريات المباراة.

ونجح الوحدة في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (83) بعد كرة سددها البديل اسماعيل مطر، اخطأ مدافع دبا الفجيرة عمر الخديم في ابعادها لتصل الى اللاعب خليل ابراهيم الذي أودعها المرمى بهدوء.

وأضاع محمد الخديم فرصة هدف التعادل في الدقيقة (90+1) بعد أن سدد كرته التي وصلته من ياسين بخيت الى جسم الحارس وهو منفرد بالمرمى، ورد قائم الوحدة كرة سددها محمد الخديم بعدها انتهت المباراة بفوز الوحدة 2-1.

تويتر