قال إن عليها مشاهدة لقطة إسماعيل بالفيديو

زلاتكو يطالب لجنة الانضباط بالعدل

مدرب العين زلاتكو مستاء من التحكيم. تصوير: إريك أرازاس

أبدى مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو داليتش، استياءه الكبير مما قال إنها أخطاء تحكيمية كبيرة حصلت في مباراة الوحدة أول من أمس، وأثرت في سير المباراة. وقال في المؤتمر الصحافي أول من أمس عقب التعادل 1-1: «أطالب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة بالعدل، وأن تشاهد لقطة الفيديو الخاصة بطرد إسماعيل أحمد ليتأكد لها أن القرار كان خاطئاً». وقال إن «على اللجنة أن تتخذ قرارها في هذا الشأن مثلما فعلت حين قررت إيقاف لاعب الفريق أسبيريلا بناء على لقطة فيديو على إثر اشتباكه مع لاعب الوصل حسن زهران في الجولة العاشرة».

وأضاف: «أرجو من لجنة الانضباط أن تستعين بالفيديو وتجلس لتشاهد الحالة التي تعرض خلالها المدافع إسماعيل أحمد للطرد ورؤية ماذا فعل اللاعب وهل يستحق الطرد أم لا، وإذا كان يستحق ذلك فتوقفه 3 أو 4 مباريات إذا شاءت».

وقال أيضاً: «لجنة الانضباط قررت إيقاف أسبيريلا بناء على الفيديو، ولذلك أطالبهم بالتعامل بالأمر نفسه مع حالة طرد إسماعيل أحمد، وأطالب بالعدالة في كل الظروف، فإذا كان يستحق الطرد يجب إيقافه، وأعتقد أن إسماعيل أحمد لم يلمس لاعب الوحدة ولا يستحق البطاقة الحمراء على الإطلاق، ولكني مع ذلك أقول لحكم المباراة إنني احترم عملك وقراراتك».

وأبدى زلاتكو رضاه عن أداء لاعبي فريقه رغم التعادل، وقال «فخور بلاعبي العين لأنهم لا يعرفون الاستسلام، فقد جاءت المباراة جيدة من الفريقين وعلى مستوى عالٍ، ربما لم نلعب بشكل جيد في أول 20 دقيقة، ولكننا استطعنا العودة بقوة في الشوط الثاني».

تويتر