قال إن الفريق كان محظوظاً بالفوز على الشارقة

عبدالمجيد: هدف الأهلي 30 نقطة في ذهاب الدوري للمحافظة على اللقب

سعيد جاسم قاد الأهلي للفوز على الشارقة في أول مباراة يلعبها أساسيا. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مشرف فريق الأهلي، عبدالمجيد حسين، إن الأهلي كان محظوظاً بالفوز على الشارقة، بهدف دون رد، في الجولة الـ11 لدوري الخليج العربي، يوم أول من أمس، مؤكداً القيمة العالية لهذه النقاط الثلاث، كونها شكلت دفعة معنوية كبيرة للفريق، للاستمرار في المنافسة، ومطاردة فرق الصدارة.

جيان لجمهور الأهلي: سأعود بقوة في المباريات المقبلة

أكد مهاجم الأهلي، المحترف الغاني أسامواه جيان، أن الإصابة التي تعرض لها، أخيراً، حرمته الظهور بمستواه الحقيقي في مباراة الفريق الأخيرة أمام الشارقة، والتي انتهت بفوز فريق الأهلي بهدف نظيف، بعدما حل بديلاً في الشوط الثاني، نظراً لكونه عاد للتدريبات مجدداً، قبل ثلاثة أيام فقط من موعد المباراة، واعداً جمهور الأهلي في تصريحات صحافية قائلاً: «سأعود أكثر قوة في المباريات المقبلة». وقال جيان إنه شارك مع الفريق رغم عدم جاهزيته، بسبب الظروف التي يعانيها الأهلي لغياب عدد كبير من اللاعبين، إلا أنه يعد جمهور الفرسان بأنه سيظهر بمستواه المعهود، لافتاً إلى أنه لا يوجد سبب يمنع الأهلي من أن يكون من المنافسين على اللقب، بدليل أنه يحقق الانتصارات في أصعب الظروف، مؤكداً أنه يتمنى أن يتوج مسيرته مع فريقه الأهلي بلقب الدوري.

وأشار عبدالمجيد إلى أن «هدف الأهلي الوصول إلى النقطة 30 في الدور الأول، حتى يواصل سعيه للحفاظ على اللقب في الدوري»، مؤكداً أن عدم تحقيق هذا الأمر سيصعب كثيراً مهمته. وأشاد عبدالمجيد بالمستوى المميز الذي ظهر به الحارس ماجد ناصر، قائلاً إنه قدم مباراة كبيرة، وأنقذ مرماه من ركلة جزاء للشارقة، اعتبرها غير صحيحة.

يذكر أن الأهلي يمتلك الآن 21 نقطة، وتتبقى له ثلاث مباريات لإنهاء الدور الأول أمام كلباء وبني ياس، ومباراة مؤجلة أمام العين، وفي حال الفوز بها سيصبح رصيده 30 نقطة. وأضاف عبدالمجيد، في تصريحات صحافية عقب اللقاء، إن «المباراة كانت صعبة كما توقعنا، خصوصاً في ظل الغيابات والظروف التي يعانيها الأهلي، وقد كنا محظوظين بهذا الفوز، لأن فريق الشارقة كانت له فرص أخطر لكننا تحدثنا مع اللاعبين بين الشوطين أنه يمكن للأهلي أن يحسم المباراة في أي لحظة، وذكرناهم بمباراة الفريقين في الدور الثاني في الموسم الماضي، التي حسمها الأهلي لمصلحته بهدف نظيف في آخر لحظة، وبالفعل فقد كان سيناريو هذه المباراة مشابهاً لسيناريو مباراة الفريقين في الموسم الماضي».

وأوضح «سعيد جاسم سجل هدف الفوز الوحيد، في أول مباراة يخوضها أساسياً، وكنا نعول عليه في أن يقدم شيئاً للفريق، وبالفعل فقد وفق في تسجيل هدف الفوز».

وقال عبدالمجيد: «نسعى لتجهيز الفريق بشكل جيد لمبارياته القادمة، للاستمرار في المنافسة».

وأكد عبدالمجيد أن مهاجم الفريق، أحمد خليل، سيعود في المباراة المقبلة، بعدما غاب أمام الشارقة بداعي الإيقاف، لافتاً إلى أن بعض اللاعبين المصابين في صفوف الفريق، بحاجة إلى وقت أطول قبل العودة.

 

تويتر