الظفرة واصل نتائجه المميزة وبلغ النقطة 16

الظفرة يزيد معاناة الشباب بثلاثية ديوب وخريبين

ديوب سجّل هدفين من الثلاثية في شباك الشباب. تصوير: إريك أرازاس

عمّق فريق الظفرة جراح منافسه الشباب بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، بالمنطقة الغربية ضمن الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي. ودخل الشباب اللقاء من أجل تعويض خسارته الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية على يد الجزيرة 3-7، لكن «فارس الغربية» استغل ظروف ضيفه ليحقق الفوز ويضع النقطة 16 في رصيده، فيما تجمدت نقاط الشباب عند 18.

وسجل السوري عمر خريبين هدف التقدم لمصلحة فريقه الظفرة في الدقيقة 13، فيما أضاف زميله السنغالي ماكيتي ديوب الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 15 و77.

وسيطر الظفرة على مجريات الشوط الأول طولاً وعرضاً منذ الدقائق الأولى من خلال الهجمات المنظمة التي قادها لاعبوه على مرمى حارس الشباب سالم عبدالله، في المقابل بدأ الضيوف المباراة بصورة مهزوزة، رغم أنهم الفريق المرشح فوق العادة لفرض سيطرته على اللقاء وامتلاك زمام المبادرة وتسجيل الأهداف.

ومع مرور الوقت واصل أصحاب الأرض سيطرتهم وتوّجوا الأفضلية بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 بواسطة اللاعب السوري عمر خريبين من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار الحارس سالم وسط حيرة من لاعبي فريقه، وساهم الهدف في مواصلة فريق الظفرة السيطرة على مجريات اللقاء.

واستفاد الظفرة من الأخطاء في دفاع الشباب، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 بواسطة السنغالي ماكيتي ديوب من مجهود فردي رائع. وأضاف الظفرة الثالث في الشوط الثاني بواسطة ديوب في الدقيقة 77 بعد تمريرة نموذجية من عمر خريبين لم يتوانَ في وضعها بالشباك.

تويتر