محمود خميس: وجودي على دكة بدلاء النصر «قناعة مدرب»

محمود خميس من العناصر المؤثرة في النصر. تصوير: إريك أرازاس

أكد مدافع نادي النصر محمود خميس، أنه لا يعاني أي إصابة قد تمنعه من المشاركة مع فريقه في مباريات الدوري، مشيراً إلى أن تواجده على دكة البدلاء هو قناعة المدرب، وما عليه هو سوى الالتزام بالتعليمات الفنية، موضحاً أنه جاهز بدنياً وفنياً للعب في أي مباراة، ولكن تبقى المصلحة الأولى والأخيرة هي للنادي، على حد تعبيره.

وكان محمود خميس قد ابتعد عن الفريق في المباريات الأخيرة عقب عودته من الإصابة، وتفاجأ الجمهور بوجود اللاعب بصفة مستمرة على دكة البدلاء، بعدما كان من العناصر الأساسية ووجوده مع المنتخب الوطني خلال فترة تولي المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش.

وقال محمود خميس في تصريحات صحافية عقب خسارة النصر من حتا 1-2 في الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي: «جاهز للعب في أي وقت، ولكن يبقى القرار في يد المدرب الذي يحدد من يتواجد في الملعب، كما قدم اللاعب الصاعد حسين عباس، مستوى متميزاً في المباريات الأخيرة».

وأضاف «الفريق يقدم مباريات قوية أمام كل الفرق، ولكن يبقى سوء التوفيق، وخلال لقاء حتا الأخير قدم الفريق مباراة جيدة وأضاع العديد من الأهداف، واستغل حتا ذلك وأحرز هدفين، بعدما قدم مباراة كبيرة أيضاً ونجح في الحصول على نقاط المباراة كاملة».

ونفى مدافع النصر تخاذل لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن رغبة الفوز كانت موجودة لدى اللاعبين وما ينقص الفريق فقط هو التوفيق، مشيراً إلى أن من يفرط في إضاعة الفرص من الطبيعي أن يستقبل أهدافاً، وهذه هي كرة القدم.

وكان دفاع النصر قد ظهر بشكل سلبي خلال المباراة، خصوصاً في الشوط الأول بعدما أهدى مدافعو النصر انفرادين لمهاجمي حتا، ولكنهم فشلوا في استغلالهما بالشكل الأمثل.من جهته، كشف مدرب النصر، الروماني بتريسكو، عن غضبه الشديد من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام حتا، مشيراً إلى أنه يقابل سوء توفيق منذ أن انضم لقيادة الفريق بسبب كثرة الغيابات التي يتعرض لها الفريق لأسباب مختلفة، منها الإيقافات والإصابات.

في المقابل، أبدى مدرب حتا، المقدوني جوكيكا، سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على مضيفه فريق النصر، مشيراً إلى أن هذا الفوز بتسع نقاط، ويؤكد طموح الفريق في المسابقة لما يملكه من إمكانات ولاعبين قادرين على صنع الفريق والتقدم أكثر في جدول الترتيب.

تويتر