مفاجأة جديدة للإعصار في دوري الخليج العربي

تبديل برادا يثير الاستفهام بعد خسارة النصر أمام حتا

صورة

شارك لاعب النصر، المغربي عبدالعزيز برادا، بديلاً لزميله خالد جلال في الدقيقة 61 من عمر لقاء العميد مع حتا في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، التي انتهت بفوز الأخير 2-1، قبل أن يخرج بعد مرور 12 دقيقة فقط، ليحل المهاجم سالم صالح بديلاً له، وغادر من الجانب الآخر للملعب ثم توجه مباشرة إلى غرفة الملابس دون المرور إلى دكة البدلاء.

البطاقة الصفراء

النصر: خالد جلال، حسين عباس، مبارك سعيد.

حتا: علي الخاجة، عيسى عبيد.

التبديلات

النصر: أحمد خميس (بتروبيا)، عبدالعزيز برادا (خالد جلال)، سالم صالح (برادا).

حتا: لاحج النوفلي (خالد البلوشي)، عيسى عبيد (باستوس).

وقال برادا لـ«الإمارات اليوم» عقب المباراة إن «خروجه من الملعب كان بسبب تجدد إصابته»، رافضاً الحديث أكثر من ذلك، ووعد بالتحدث عن تفاصيل أخرى في وقت لاحق.

ونجح فريق حتا الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين في الفوز على النصر، رافعاً رصيده إلى 15 نقطة، وحصد ثلاث نقاط ثمينة، بينما عاد النصر لمسلسل الهزائم مرة أخرى وظل عند نقاطه السابقة 12 في جدول الترتيب.

بدأ النصر المباراة سريعاً وكاد يحرز أول أهداف المباراة في الدقيقة السادسة من هجمة منظمة وصلت إلى الفرنسي، كيمبو ايكوكو، داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، وسددها قوية اصطدمت بمدافع حتا وخرجت إلى ركلة ركنية.

ورد حتا بهجمتين بخطأين من حارس النصر، عبدالله إسماعيل، الذي كاد يكلف فريقه الهدف الأول، بعدما أخطأ في تمرير الكرة لمدافع النصر، لتصل إلى المهاجم البرازيلي لفريق حتا باستوس، وهو على حدود منطقة الجزاء والمرمى خالٍ، لكنه أخطأ تسديد الكرة بعيداً عن المرمى.

وتكررت أخطاء مدافعي النصر مرة أخرى، بعدما سدد مبارك سعيد الكرة واصطدمت بقدم زميله خليفه مبارك، ووصلت للاعب حتا ماهر البلوشي، الذي انفرد بالمرمى تماماً، لكنه سدد بجوار الحارس لتضيع فرصة أخرى لتقدم حتا في الدقيقة 16.

ونجح النصر في إنهاء الشوط الأول بأفضل نتيجة ممكنة، عندما أحرز أول أهداف المباراة في الدقيقة 45 عن طريق هجمة منظمة وصلت إلى اللاعب البوركيني، بتروبيا، داخل منطقة الجزاء بعد مجهود فردي من اللاعب مسعود سليمان، ليراوغ الأول مدافع حتا ويسدد في المرمى، معلناً عن هدف التقدم للنصر في نهاية الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني كانت أفضل بكثير للعميد إذ حصل على فرصتين غاية في الخطورة، كانت الأولى في الدقيقة 50 من هجمة منظمة وصلت من الفرنسي كيمبو إلى البديل أحمد خميس المنفرد تماماً بالشباك، لكنه سدد أعلى العارضة بغرابة شديدة. ورد حتا بهدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب النشيط ماهر البلوشي، الذي أحرز هدفاً رائعاً من لمسة تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك حارس النصر، إسماعيل عبدالله، معلنة عن هدف التعادل لحتا لتصبح النتيجة 1-1.

ونجح حتا في إحراز هدفه الثاني في المباراة عن طريق البرازيلي روزا، في الدقيقة 69 من هجمة منظمة، وصلت إلى اللاعب البرازيلي داخل منطقة الجزاء منفرداً بالحارس، وسدد قوية في المرمى واستقرت في الشباك، معلنة عن الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-1 لحتا، ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد لتنتهي المباراة بفوز حتا وحصد ثلاث نقاط ثمينة.

تويتر