التعادل السلبي يفرض نفسه على مباراة دبا وحتا

من لقاء دبا وحتا أمس. الإمارات اليوم

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء فريق دبا مع ضيفه حتا، أمس، على استاد الفجيرة، ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، ليصبح رصيد حتا (11) نقطة، مقابل (5) لدبا الفجيرة. وكانت البداية قوية من جانب حتا، عبر انفراد في الدقيقة (3) للبرازيلي روزا، إلا أنه سدد كرته إلى جانب القائم، وبعد ذلك بثلاث دقائق عاد روزا وسدد كرة أخرى تجاوزت حارس مرمى دبا فهد الظنحاني، قبل أن يبعدها الدفاع من على خط المرمى.

ورد دبا بالمقابل بهجمة خطرة في الدقيقة 27، عبر الأردني ياسين البخيت، حيث سدد بقوة، لكن تصدى لها حارس حتا عبيد ريحان. وأبعد حارس دبا فهد الظنحاني كرة هدف محقق، بعد رأسية لاعب حتا ماهر جاسم، حيث كانت في طريقها للمرمى (30).

وأضاع المغربي إدريس فتوحي في الدقيقة (45+2) فرصة المباراة الأخطر لدبا في الشوط الأول، عندما سدد كرته وهو بمنتصف منطقة الجزاء. ولم تثمر المباراة شيئاً في الشوط الثاني، حيث تسلل ياسين البخيت من الرقابة، وسدد أعلى العارضة دون جدوى على مرمى حتا، وعاد اللاعب نفسه وسدد كرة أخطر في الدقيقة (62)، وكرر الأمر نفسه (73)، لكن كرته تصدى لها حارس حتا ريحان ببسالة، واستمرت إضاعة الفرص حتى نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

تويتر