«نيد تو نو» يتوج بطلاً للشوط الرئيس في «ميدان»

«نيد تو نو» خلال تجاوزه خط المقدمة. من المصدر

نجح الجواد «نيد تو نو» لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وإشراف المدرب علي الرايحي، في قلب التوقعات، والفوز بالشوط الخامس والرئيس من ثاني سباقات مضمار ميدان في موسمه الجديد، الذي أقيم أول من أمس، ورعت أشواطه السبعة «غولف نيوز» بإجمالي جوائز مالية بلغت مليوناً و185 ألف درهم.

وعرف الفارس «تاغ أوشيه» كيفية قيادة «نيد تو نو» لقطع مسار الشوط الذي امتد على المسار الترابي لمسافة 1600 متر، البالغ إجمالي جوائزه المالية 225 ألف درهم، متفوقاً على خيول رشحت بقوة للفوز من أبرزها المهرة الكلاسيكية «بولار ريفير» وصيفة الديربي الإماراتي في أمسية كأس دبي العالمي مارس الماضي، وحاملة ألقاب الـ«غينس» والـ«أوكس» الإماراتيين لموسم 2015-2016.

واحتاج الجواد «نيد تو نو» إلى دقيقة و38 ثانية و73 جزءاً من الثانية، لإعلان نفسه بطل الشوط الرئيس، بعد ان قطع خط النهاية في المركز الأول.

وفي ثاني الأشواط، حسم الجواد «فيتزجيرالد» بطولة الشوط السادس «فرايداي»، وفاز المهر «مفيد» بالشوط الأول، فيما ذهب لقب الشوط الثاني للجواد «تكت هولدر»، وثالث الأشواط، للجواد «نورث أميركا» لمحمد نجم. أما الشوط الرابع ففاز به الجواد «سكاي جوكي»، وتمكن الجواد «ترينيتي فورس» من الظفر بكأس الشوط السابع والأخير.

تويتر