النمور يأمل إيقاف سلسلة الهزائم المتتالية

الوحدة عينه على استمرار «السعادة» أمام كلباء

تيغالي الخطر الأكبر على شباك كلباء اليوم. تصوير: أسامة أبوغانم

يدخل فريق الوحدة، اليوم، الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، وهو بمعنويات مرتفعة، وذلك حين يستضيف فريق اتحاد كلباء على استاد آل نهيان بأبوظبي، الساعة الرابعة و50 دقيقة، في مباراة تعني الكثير للوحدة الساعي للحفاظ على نسق انتصاراته الأخيرة، خصوصاً في أعقاب الفوز العريض بسباعية على الشارقة في الجولة الماضية، وقبلها الفوز على النصر بملعبه بخماسية، وارتفاع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس.

الغيابات

الوحدة: لا توجد.

كلباء: غانم بشير وثامر محمد وإبراهيم مراد.

ويأمل الفريق استغلال حالة النشوة الكبيرة بعد هذين الفوزين الكبيرين، اللذين أعادا الثقة للاعبين، واستغلال عاملي الأرض والجمهور في مواصلة انتصاراته، وتحقيق الفوز اليوم الذي قد يصعد به إلى مركز متقدم في حال تعثر منافسوه في مراكز الصدارة.

في المقابل، يعاني كلباء سوء النتائج، وهو في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز ال11 برصيد ثلاث نقاط فقط، جمعها من فوز وحيد على دبا في الجولة الأولى، ونال خمس هزائم متتالية، آخرها على ملعبه أمام الوصل المتصدر صفر/‏‏1.

وأكد مدرب الوحدة، المكسيكي أغيري، أن الفريق استفاد بشكل كبير من فترة التوقف الأخيرة للدوري، من خلال استعادة جهود المهاجم محمد العكبري، الذي تعافى من الإصابة، فضلاً على جاهزية بقية لاعبي الفريق. وقال في المؤتمر الصحافي «كلباء فريق جيد، ويجب على لاعبينا احترامه، رغم تعرضه لخمس هزائم».

وأشار أغيري إلى أن فريقه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على صنع الفارق، وخلق الفرص لإحراز الأهداف، قائلاً إن تركيزهم ليس على عدد الأهداف، بقدر ما هو على تحقيق الفوز.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر