قال إنه متفائل بفرصته في نهائي أبطال آسيا

ماجد ناصر: العين قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في أرض الكوريين

حارس الأهلي ماجد ناصر. تصوير: باتريك كاستيللو

قال حارس مرمى المنتخب الوطني والأهلي، ماجد ناصر، إن «العين قادر على تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه في ملعب الكوريين، حين يخوض غداً نهائي أبطال آسيا أمام تشونبوك الكوري»، مشيراً إلى أن ذلك من شأنه أن يسهّل مهمته في لقاء العودة بالعين 26 الجاري.

وأكد أن على لاعبي «الزعيم» التغلب على كل الظروف المحيطة، ووضع هدف واضح، والسعي لتحقيقه في لقاء الذهاب، مشيراً إلى أن فريق العين يحمل تطلعات الكرة الإماراتية في المباراة، ولا يمثل نفسه فقط، وأن على لاعبيه القتال طوال الشوطين لتحقيق اللقب.

وقال ماجد لـ«الإمارات اليوم» إن العين قادر على تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، عطفاً على المستويات التي قدمها خلال الموسم الحالي أمام منافسيه، سواء داخل أرضه أو خارجها، وتابع: «بالتأكيد كان لفريق العين هدف أولي هو الوصول للمباراة النهائية، وبعد التأهل فإن الفرصة مواتية أمامه لتحقيق اللقب، رغم أنني أتوقع أن تكون مباراة الذهاب صعبة، لأن فريق تشونبوك سيبحث عن حسم التأهل، لكن هذا لا يمنع العين من الخروج بنتيجة إيجابية».

وأضاف: «يجب عليهم خوض اللقاءين بهدف الفوز، وأن يتغلبوا على الظروف التي قد تحيط بالفريق، وبالتأكيد لدى مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو داليتش أهداف واضحة يرغب في تحقيقها في لقاء الذهاب، ومن وجهة نظري فإن الفريق لديه فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية».

وأوضح ماجد أن العين لا يمثل نفسه في المباراة النهاية، وإنما كرة الإمارات كلها، وقال «فوز العين باللقب الآسيوي سيضيف امتيازات كثيرة للكرة الإماراتية، وفي مقدمتها المقاعد الخاصة بالدولة في المسابقة، فالإمارات تلعب في نهائي الأبطال للمرة الثانية على التوالي، والموسم الماضي وصلنا النهائي، وهذا العام العين، وسنقف بقوة خلف العين من أجل تحقيق الهدف المنشود».

وعما إذا كان سيوجد في مدرجات استاد هزاع خلال الإياب لمساندة العين، قال ماجد «بالتأكيد سنزحف للوقوف خلفهم، فنحن سنشجعهم بكل جوارحنا في المباراتين، وسأحرص على بث الحماس في زملائي في فريق العين، ولنا الشرف بأن يمثل فريق العين الدولة في نهائي دوري أبطال آسيا، وإذا حققوا اللقب فبالتأكيد سيكون هذا مكسباً لجميع الأندية الإماراتية، وليس العين وحده».

تويتر