أسامة الشيخ: «السوبر المصري» يقام في أبوظبي 10 فبراير

كشف منسق شركة «برزنتيشن التسويقية» بمنطقة الخليج، أسامة الشيخ، عن أن «إدارة الشركة أتمت اتفاقها مع اتحاد كرة القدم المصري على إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الزمالك والأهلي، بطلَي الكأس والدوري، يوم 10 فبراير المقبل، في أبوظبي على استاد محمد بن زايد».

وقال الشيخ لـ«الإمارات اليوم»: «سيتم تأكيد الموعد بالاتفاق مع مسؤولي اتحاد الكرة الإماراتي، الذين رحبوا بإقامة المباراة، وتجري في الوقت الحالي اتصالات معهم للاتفاق على الترتيبات النهائية للمباراة».

وأضاف: «تم اختيار الإمارات لإقامة السوبر المصري للمرة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققته المرة الأولى التي أقيمت فيها البطولة يوم 15 أكتوبر 2015»، وأضاف: «سيتم تشكيل لجنة عليا منظمة للمباراة بالاتفاق مع ناديَي الزمالك والأهلي واتحاد الكرة المصري، وسيتم عقد جلسات عدة مع مسؤولي اتحاد الكرة بالإمارات لتشكيل اللجان الأخرى المحلية التي ستشرف على تنظيم المباراة».

من جانبه، قال مدير الكرة بنادي الزمالك المصري، إسماعيل يوسف، لـ«الإمارات اليوم»: «تلقينا إخطاراً في نادي الزمالك برغبة شركة برزنتيشن في إقامة مباراة السوبر بأبوظبي يوم 10 فبراير، وتمت الموافقة على طلب الشركة بالتنسيق مع اتحاد الكرة المصري».

تويتر