الجولة الأوروبية تعتمد «غولف موانئ دبي» ضمن قائمة النخبة

«غولف موانئ دبي» تنضم إلى قائمة النخبة الموسم المقبل. من المصدر

اعتمدت الجولة الأوروبية للغولف، الجهة المنظمة لبطولتي «الجولة الأوروبية للاعبين المحترفين» و«السباق إلى دبي»، جولة موانئ دبي العالمية، ضمن قائمة «جولة رولكس»، التي تنطلق العام المقبل، وتعد بمثابة بطولات النخبة، بجوائز مالية تصل إلى سبعة ملايين دولار أميركي، على ان تمنح المشاركة الحصرية فيها لأفضل 10 لاعبين على قائمة الترتيب للموسم الحالي. وستوجد بطولة موانئ دبي العالمية التي تحتفل غداً بانطلاق نسختها الثامنة، وتعد الجولة الختامية من موسمي الجولة الأوروبية للاعبين المحترفين، والسباق إلى دبي، بجانب ست بطولات أخرى في جولة رولكس 2017، على أن تضاف الملايين السبع إلى صندوق جوائز «السباق إلى دبي» البالغة خمسة ملايين دولار أميركي.

وجاء الإعلان عن جولة رولكس للنخبة، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم أمس في عقارات جميرا، المقر الرئيس لبطولة موانئ دبي للغولف، وحضره المدير التنفيذي للجولة الأوروبية للغولف، كيث بيلي، والمدير التنفيذي لعقارات جميرا للغولف، يوسف كاظم، وعدد من أعضاء الجولة الأوروبية وممثلي وسائل الإعلام العالمية والمحلية.

وقال يوسف كاظم: «نشعر بالفخر لاختيار البطولة ضمن هذه القائمة التي تشمل نخبة البطولات في الجولة الأوروبية، ونؤكد أن سعينا الدائم للتطوير يقف وراء هذه النجاحات، مع تطلعنا في كل عام للارتقاء بمستوى البطولة من الصعد كافة».

تويتر