العرفي مستمر مع الجهاز الفني الجديد

الحارثي: غوميز الرجل المناسب لبني ياس

بني ياس خسر من حتا 3-2 في دوري الخليج العربي. تصوير: إريك أرازاس

أكد مدير فريق بني ياس الأول لكرة القدم عبدالله الحارثي، أن البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني الجديد للفريق هو الرجل المناسب للسماوي في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، ووضعه المتأزم في جدول ترتيب دوري الخليج العربي.

عودة باستوس أمام الجزيرة

الجزيرة وغياب المحرمي قال مساعد مدرب فريق بني ياس سالم العرفي لـ«الإمارات اليوم»، إن فريقه سيفتقد مدافعه حسن المحرمي أمام الجزيرة على استاد محمد بن زايد الخميس المقبل في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، بداعي الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث، بينما سيعود لاعب الوسط البرازيلي فيليبي باستوس بعد انتهاء إيقافه.

وأقالت شركة كرة القدم بنادي بني ياس الأوروغوياني بابلو ريبيتو المدير الفني للفريق فور انتهاء مباراة حتا أول من أمس على ملعب بني ياس في الجولة الرابعة للدوري، التي انتهت بفوز حتا 3/‏2 في الوقت بدل الضائع، وقررت تعيين البرتغالي جوزيه غوميز بدلاً منه. وقال الحارثي لـ«الإمارات اليوم»: «جوزيه غوميز من أفضل المدربين الأوروبيين الذي قاد فريق التعاون السعودي من فريق مغمور إلى فريق سيشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وهذا في حد ذاته إنجاز كبير للمدرب، ونحن واثقون بأنه سينتشل بني ياس من هذه الكبوة، خصوصاً أنه مدرب طموح ويسعى إلى تحقيق إنجازات كبيرة مع أندية المنطقة، ونتمنى له التوفيق في عمله بدءاً من مباراة الجزيرة المقبلة في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي».

من جانبه، أكد مساعد مدرب فريق بني ياس سالم العرفي، أنه مستمر في عمله مساعداً للمدير الفني الجديد لفريق بني ياس البرتغالي جوزيه جوميز، مشيراً إلى أن الأخير سيستعين أيضاً بعدد من المساعدين على مختلف التخصصات بدنية وفينة وطبية في الجهاز الفني الجديد بعد رحيل الطاقم المساعد للأوروغوياني بابلو ريبيتو بالكامل.

 

تويتر