النادي يجدد الثقة بالمدرب.. ومطر يحترم قرار دخوله بديلاً

أغيري: الخسارة من الوصل مؤلمة.. ولا أجامل في التشكيلة

الوصل فاجأ الوحدة وانتزع فوزاً ثميناً. تصوير: إريك أرازاس

قال مدرب فريق الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، إنه يتحمل مسؤولية الخسارة التي مُني بها فريقه على ملعبه أمام الوصل أول من أمس، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الرابعة لمنافسات دوري الخليج العربي، وخسارة ثلاث نقاط ثمينة جعلت الفريق يتراجع جدول ترتيب المسابقة. وأكد في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «الخسارة أمام الوصل مؤلمة، وأحزنت الجميع من مسؤولي وجماهير النادي، لكن هذه هي كرة القدم فقد لعبنا مباراة قوية خصوصاً في الشوط الثاني، وأهدرنا الكثير من الفرص السهلة أمام المرمى، ولو سجلها اللاعبون لتغيرت الأمور تماماً».

ودافع عن التشكيلة الأساسية التي بدأ بها الوحدة المباراة في ظل جلوس الثلاثي أصحاب الخبرة والمهارة إسماعيل مطر وفالديفيا وجوتشاك على دكة البدلاء، وسبب تأخره في الدفع بفالديفيا وإسماعيل مطر تحديداً، رغم التأخر بهدفين قائلاً «دائماً أختار التشكيل الأساسي وفقاً للأكثر جاهزية من اللاعبين، ولا يمكن مجاملة لاعب على حساب الفريق، وأقول لمن ينتقد ذلك لماذا لم يعلق على هذه التشكيلة نفسها التي فازت على الظفرة في الجولة الماضية.

وفي جانب آخر، جدد نادي الوحدة الثقة بأغيري، وقال رئيس الشركة أحمد الرميثي، في تصريحات صحافية إن إدارة النادي تدعم المدرب في عمله مع النادي. وطالب الرميثي جماهير الوحدة بالوقوف خلف الفريق ودعمه في جميع مبارياته، وأولها مباراة النصر الجمعة المقبل.

وأكد من جانبه نجم الفريق، إسماعيل مطر، في تصريحات صحافية، أنه «يحترم قرار المدرب بجلوسه بديلاً»، وتابع: أعتقد أنني أؤدي واجبي، وما يطلبه مني المدرب أقوم به عندما يقرر الدفع بي، لأثبت له أنني على قدر التحدي، وقادر على العطاء في الفترة التي أشارك فيها.

وأكد أن أي لاعب كرة قدم يحب المشاركة، وبالتأكيد ومن الطبيعي أن يشعر بالحزن إذا وجد نفسه على دكة البدلاء، لكن هذه هي طبيعة كرة القدم، ولن يكون في الملعب سوى 11 لاعباً. وأوضح: «سأجتهد أكثر في التدريبات حتى أصل إلى أعلى مستوى، وأفيد الفريق».

تويتر