جدد طلبه بإشراك حكام دوليين

قويض: لا أخشى الإقالة.. والظفرة لم يكن سيئاً أمام الشارقة

قويض منزعج من تكرار إضاعة مهاجمي الظفرة للفرص. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مدرب الظفرة، السوري محمد قويض، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الشارقة أول من أمس في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي على الرغم من الخسارة بهدفين لهدف في ملعب الشارقة.

مساعد مدرب الشارقة: الفوز هو الأمر الإيجابي في المباراة

قال مساعد مدرب الشارقة سرافيم مايكي، أنه رغم الفوز في المباراة فإن الشارقة قدم أداء سيئاً، خصوصاً بعد نصف الساعة الأولى. وتابع مايكي: «الفريق كان متعباً وبطيئاً في الحركة»، لافتاً الى ان الامر الايجابي في المباراة هو فوز الفريق وحصوله على النقاط، مشدداً على أهمية جلوس اللاعبين والجهازين الفني والاداري لمناقشة سوء إداء الفريق.

وأضاف في المؤتمر الصحافي الذي غاب عنه مدرب الشارقة جورجيوس دونيس بسبب طرده في المباراة «يجب أن نستمر في بناء فريق قوي، فأحياناً نبدأ المباراة بلاعبين ويكون هناك من هم أفضل منهم».

وأكد محمد قويض في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «الظفرة لم يكن سيئاً، بل كان جيداً، لكنه لم يوفق وأهدر فرصاً عدة»، مشيراً الى أن الفريق عانى مشكلات في الدفاع. وشدد قويض على أنه: «لا يخشى الإقالة»، مجدداً طلبه بإشراك حكام دوليين في المباريات.

وأضاف «الخسارة أمر وارد، لكن تواليها يخلق نوعاً من الإحباط في الفريق». وبات الظفرة في وضع صعب من دون رصيد في مؤخرة ترتيب فرق الدوري بسبب تعرضه للخسارة الرابعة على التوالي.

من جانب آخر، ذكر قويض أن الظفرة يلعب أحياناً ويؤدي بشكل جيد لكنه يخسر، وأن الدوري لا يعرف الا لغة النقاط، معتبراً ان الجلوس في المركز الاخير في ترتيب فرق الدوري أمر مزعج، مشدداً على أنه واثق بالعودة السريعة للفريق.

وأضاف مدرب الظفرة: «مباراة الشارقة تعد من أجمل المباريات التي لعبها الظفرة، فقد كان يهاجم ويدافع ووصل مرمى الشارقة، وأهدر فرصاً عدة خلال المباراة، كانت كافية لتحقيق الفوز لكن الكرة لم تنصف الظفرة مقارنة بالأداء والفرص التي سنحت للفريق خلال المواجهة».

وأوضح قويض أن «الفرص التي حصل عليها الظفرة في هذه المباراة تعادل أكثر من تلك التي حصل عليها في المباريات الثلاث الماضية في الدوري. وقد شاهدنا أن الأخطاء قلت لكن أصحب لدينا مشكلة اهدار الفرص، وهناك علامات استفهام على إهدار كل من عمر خربين وماكيتا ديوب للفرص».

وقال من جانبه مشرف فريق كرة القدم في نادي الظفرة سالم حسن في تصريحات صحافية، إن النادي سيتكلف بمصاريف استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق في الدوري في أعقاب ما وصفه بالأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الظفرة، والتي قال إنها أضرت بالفريق في الجولات الثلاث الماضية، مؤكداً أنه لا يحمل التحكيم خسارة الفريق أمام الشارقة في الجولة الرابعة للدوري.

تويتر