بعد أن حقق الفوز الرابع على حساب الصقور

3 مكاسب للشباب بـ«ضربة» الأرجنتيني دي فينسينتي

الهولندي بويمانز يحاول السيطرة على كرته. الإمارات اليوم

حقق فريق الشباب يوم أمس، ثلاثة مكاسب في الجولة الرابعة بدوري الخليج العربي، والتي حافظ فيها على صدارة الدوري بعد الفوز على مضيفه فريق الإمارات في رأس الخيمة بهدف سجله مهاجمه الأرجنتيني توماس دي فينسينتي، الذي أحرزه من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بهذا الهدف الذي أسعد الجوارح وأضر بالصقور كثيراً بعد أن ظل في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة مقابل 12 للجوارح.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/10/93827_EY_22-10-2016_p35.jpg

البطاقات

الإمارات: شماريخ وعبدالله علي والراقد.

الشباب: دي فينسينتي ومحمد مرزوق.

التبديلات

الإمارات: دخول عبدالله محمد مكان البلوشي.

الشباب: دخول ناصر مسعود وعيسى محمد ومروان محمد مكان داود علي وحسن إبراهيم واسماعيل خالد.

أفضل لاعب

قدم الأرجنتيني دي فينسينتي مباراة جيدة، وكان حاسماً في تحقيق الفوز والصدارة للجوارح.

وظهر متصدر الترتيب فريق الشباب بشكل سيئ خلال الشوط الأول، وكانت الأفضلية لصاحب الأرض فريق الإمارات، الذي امتلك الكرة وشن أكثر من هجمة، لكنها لم تصل إلى مرمى الشباب بشكل مباشر، لتقف كل الهجمات عند حدود منطقة الجزاء. وكان أخطر لاعب في صفوف الإمارات في الشوط الأول، المغربي المنضم حديثا إلى الصقور، مراد باتنا، الذي قدم نفسه بشكل رائع في أول ظهور له، كما قدم المهاجم أحمد مال الله شوطاً رائعاً لكن دون أن يصل إلى مرمى حارس الشباب سالم عبدالله.

وفي الشوط الثاني من المباراة تغيرت الامور للأفضل بالنسبة للشباب، واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة 76 ضربة حرة مباشرة للجوارح على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الأرجنتيني دي فينسنتي، وسددها في المرمى بشكل رائع، فشل في التعامل معها حارس الإمارات إبراهيم عبدالله لتستقر في الشباك، لتنتهي المباراة بهذا الهدف الثمين.

1- الحفاظ على الصدارة

حافظ الشباب على صدارته للدوري عقب تحقيق الفوز الرابع على التوالي ليصل إلى 12 نقطة، ويستغل غياب الأهلي والعين ليبقى مغرداً في الصدارة، ويكون هو الفريق الوحيد الذي حقق أربعة انتصارات متتالية.

2- بداية تاريخية

حقق الشباب أفضل بداية في تاريخه بدوري المحترفين عقب تحقيق 12 نقطة من أربعة انتصارات، ويواصل المدرب الهولندي روتن قيادته الرائعة لفريق الشباب ضارباً كل الأرقام القياسية التي تحققت من قبل، ليؤكد تفوق المدرب الجديد في قيادة الفريق.

3- مواصلة التفوق

واصل الشباب تفوقه على الصقور في مواجهتهما المباشرة بعدما حقق فوزه الثامن في عصر المحترفين مقابل فوزين فقط للإمارات وتعادل وحيد، وللموسم الثاني على التوالي فشل فريق الإمارات في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه أمام الجوارح.

تويتر