شكوك حول مشاركة خليل وجيان أمام دبا

كوزمين: تمنيت ضم عموري إلى الأهلي

عموري في حوار سابق مع ماجد حسن في مباراة للأهلي والعين. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدرب فريق الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، أن «الفرسان» لم يبرم صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، لأنهم كانوا في الأهلي على قناعة بأن أندية هؤلاء اللاعبين لن تتخلى عنهم، في المقابل قال إنه «تمنى ضم نجم فريق العين عمر عبدالرحمن (عموري) للأهلي».

وقال كوزمين في مؤتمر صحافي، أمس، للحديث عن مباراة الأهلي ودبا الفجيرة في دوري الخليج العربي المقرر لها غداً على استاد راشد، إنه يقصد بنوعية اللاعبين الذين رغب في التعاقد معهم، القادرين على منح الفريق إضافة، وأن يكونوا على مستوى أفضل من الموجودين فعلياً في الفريق. وأضاف: «الأهلي يضم لاعبين على مستوى عالٍ، والأسماء الموجودة تقدم المطلوب منها، وأنا سعيد بهذه المجموعة، أما التعاقدات الفعلية التي أستطيع الحديث عنها، فإنها أفضل إيجابيات الفريق».

ورداً على سؤال حول موقفه من احتراف أحمد خليل في أوروبا حال تلقيه عرضاً خارجياً، قال: «بالتأكيد سأكون سعيداً للغاية أن يكون أول لاعب يحترف من الفريق الذي أدربه، ويجب النظر في المقام الأول إلى مصلحة اللاعب، وإلى المكسب الذي ستجنيه الكرة الإماراتية في حال احتراف أحد لاعبيها في أوروبا».

وأشار كذلك إلى أن هناك شكوكاً حول قدرة خليل والغاني أسامواه جيان للحاق بمباراة دبا، وقال: «خليل لم يتدرب مع الفريق في الفترة الأخيرة، والأمر نفسه بالنسبة لجيان، والثنائي عليهما علامة استفهام طبياً».

تويتر