«الحوكمة والشفافية» شعار ندوة دبي للإبداع الرياضي

ندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي تقام 2 نوفمبر المقبل. من المصدر

تنظم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، عضو «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» ندوة دبي الدولية الثانية عشرة للإبداع الرياضي تحت شعار «الحوكمة والإبداع الرياضي»، وذلك يوم 2 نوفمبر المقبل في فندق بلاتزو فيرساتشي بمنطقة الجدّاف.

ويتضمن برنامج الندوة جلستين: تبدأ الاولى في الساعة 10 صباحاً وتحمل عنوان «النزاهة والشفافية في الرياضة.. طريق الإبداع»، وسيتحدث فيها الخبير الدولي المعروف في مجال الحوكمة الدنماركي مايكل بيدرسون.

وستكون الجلسة الثانية حوارية بعنوان «رؤية استشرافية لحوكمة المؤسسات الرياضية عالميا وعربيا ومحليا»، ويتحدث فيها ثلاثة من أعضاء مجلس أمناء الجائزة، هم: رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد د.حسن مصطفى، واستاذ الإدارة الرياضية د.عبداللطيف بخاري، وأستاذ القانون الرياضي د.خليفة الشعّالي.

وأنهت الأمانة العامة للجائزة جميع الترتيبات لتنظيم الندوة المهمة، من حيث اختيار محور الجلسات، وترجمة محاضرة الخبير العالمي في مجال الحوكمة من أجل تعميم الفائدة على جميع المهتمين بمجال الحوكمة الذي يشكل عنصراً مهماً من عناصر نجاح منظومة العمل الإداري، وتحقيق التطوير المستمر في العمل.

وقال أمين عام الجائزة خالد علي بن زايد: «وجّه مجلس أمناء الجائزة برئاسة مطر الطاير باعتماد الحوكمة والشفافية محوراً للدورة الثامنة للجائزة، حيث كانت الشفافية والنزاهة محور التنافس في فئة الإبداع الرياضي المؤسسي من أجل ترسيخ هذه المبادئ في العمل الرياضي، كونها من أهم أسباب الاستثمار الأمثل للموارد وتحقيق النجاح، واليوم نخصص النسخة الثانية عشرة لندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي لموضوع الحوكمة الذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة باعتماد الحوكمة في جميع مجالات العمل».

تويتر