العنكبوت عينه على النقطة العاشرة

كلباء يراهن على سلام شاكر للحد من خطورة مبخوت اليوم

كلباء في مهمة صعبة اليوم لتحقيق الفوز الثاني بالدوري أمام الوصيف الجزيرة. تصوير: إريك أرازاس

يرغب فريق اتحاد كلباء بشدة في تحسين وضعيته بدوري الخليج العربي، بدءاً من مباراة اليوم، حين يستقبل فريق الجزيرة على ملعبه بمدينة كلباء، في الساعة الخامسة مساء، على الرغم من صعوبة المهمة أمام الجزيرة المدجج بالنجوم، وعلى رأسهم الهداف علي مبخوت.

الغيابات

كلباء: لا يوجد.

الجزيرة: محمد فوزي وفارس جمعة.

ويراهن كلباء على تحقيق نتيجة تبقيه بعيداً عن المؤخرة، ويبلغ رصيده ثلاث نقاط مقابل سبع للجزيرة.

ويأمل في تعطيل القوة الضاربة للجزيرة، علي مبخوت، من خلال المراقبة الفردية اللصيقة، التي قد يقوم بها الدولي العراقي، سلام شاكر، فضلاً عن المدافع يعقوب حسن.

ولم يسبق لكلباء أن خرج بنتائج إيجابية في المباريات التي جمعته مع الجزيرة سوى في مناسبتين، حيث فاز عليه في كأس اتصالات للمحترفين 2-1، في موسم 2010-2011، وتعادل معه في البطولة نفسها 2-2 في موسم 2012-2013، بينما فاز الجزيرة في آخر ست مباريات، آخرها في الموسم قبل الماضي بثلاثية نظيفة سجلها علي مبخوت والأرجنتيني لانزيني والبوركيني بتروبيا.

ويعلم فريق الجزيرة أن البقاء في المنافسة وعدم الابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى يوجبان عليه الفوز حتماً، كما تلقى الفريق دعما مهما في سوق الانتقالات، بعد التعاقد مع اللاعبين البرازيليين كما أعلن أمس، وهما البرازيلي بينيتيو لاعب لوكرين البلجيكي، وكذلك البرازيلي ألميدا اللاعب السابق لفريق الهلال السعودي، في مكان البرازيلي نيفيز، والبيروفي فارفان.

وقال مدرب كلباء، الايطالي فيفياني، إنه يعلم أن الجزيرة من الفرق الكبيرة، لكن الجاهزية العالية التي عليها لاعبو فريقه تشجعه على التطلع للفوز على الجزيرة، رغم وجود لاعبين بمكانة علي مبخوت وخلفان مبارك ومحترفيه الأجانب.

وقال في المؤتمر الصحافي، قبل المباراة، إن اللعب بجدية وتركيز عالٍ يمكنه من تحقيق النتيجة التي يتمناها، وقال أيضاً إنه يعلم أن الظروف قد تكون مواتية بالنسبة للفريق لتحقيق انطلاقة قوية اليوم على الرغم من صعوبة المهمة أمام فريق الجزيرة.

 

للإطلاع على نجمان بالأرقام ، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر