الفوز هدف مشترك للفريقين للزحف نحو الصدارة

الوحدة في مهمة رد الاعتبار أمام الوصل

الوصل هزم الوحدة في كأس الخليج العربي. تصوير: أسامة أبوغانم

يطمح فريق الوحدة، اليوم، من خلال لقائه ضيفه الوصل على استاد آل نهيان بأبوظبي، إلى ضرب عصفورين بحجر واحد، أولهما الاقتراب أكثر من صدارة دوري الخليج العربي، وثانيهما رد الاعتبار أمام الفهود.

الغيابات

الوحدة: محمد الشامسي ومحمد راشد وأحمد راشد وعبدالله الكربي.

واكتسبت المباراة التي تقام الساعة الثامنة مساء أهمية كبيرة للفريقين، في ظل رغبة كل منهما في التقدم خطوة نحو مراكز الصدارة، خصوصاً أن الفارق مع الشباب المتصدر (تسع نقاط)، ليس كبيراً، حيث يتقدم على الوصل الخامس بثلاث نقاط، والوحدة السادس بأربع نقاط.

ويسعى الوحدة صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، بعد أن كسر مسلسل التعادلات والهزائم في بطولتي كأس الخليج العربي والدوري طوال سبع مباريات متتالية بتغلبه على الظفرة خارج ملعبه في الجولة الأخيرة للدوري بثلاثة أهداف دون رد، والاقتراب أكثر من الصدارة، بجانب رغبته في رد دين الخسارة من الوصل في الكأس بهدفين دون رد.

وفي المقابل، يسير الوصل بخطى ثابتة هذا الموسم، ومستوى فني مميز، فقد حقق نتائج جيدة حتى الآن في بطولتي الكأس والدوري، ويسعى لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، بعد نجاحه في تخطي عقبة النصر في الجولة الأخيرة بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، والاقتراب من الصدارة والدخول في المنافسة على البطولة التي غابت عن الفريق لمدة تسع سنوات كاملة، بالإضافة إلى تأكيد فوزه على منافسه العنابي في مسابقة الكأس.

من جانبه، أكد مدرب فريق الوحدة المكسيكي خافيير أغيري، أن الفريق اكتسب ثقة كبيرة بعد تحقيق الفوز العريض على حساب الظفرة في الجولة الأخيرة، وتابع في المؤتمر الصحافي قبل المباراة، المباراة مهمة وأمام خصم قوي، ويسبقنا بفارق نقطة واحدة في جدول الترتيب، وأتوقع أن تتسم المباراة بالندية، وقد تغير أداء الوصل عن الموسم الماضي، لكن أداء الوحدة أيضاً في تصاعد للأفضل من مباراة لأخرى.

 

للإطلاع على نجمان بالأرقام ، يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

 

 

تويتر