فريق الإمارات يبحث عن فوزه الأول

3 عقبات تقف أمام الصقور في مواجهة الشباب

لوفانور الخطر الأكبر على شباك الصقور اليوم. تصوير: أسامة أبوغانم

تقف ثلاث عقبات مهمة أمام فريق الإمارات خلال استضافته مساء اليوم في الساعة الخامسة ضيفه فريق الشباب متصدر دوري الخليج العربي، ضمن الجولة الرابعة. ويسعى من خلاله صاحب الأرض إلى تحقيق أول فوز له في البطولة، بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة.

الغيابات

الإمارات: علي صقر.

الشباب: مانع محمد وراشد حسن.

وكان الشباب نجح في استغلال غياب الأهلي والعين الجولة الماضية عن منافسات الدوري، واقتنص الصدارة بعد أن خدم نفسه وفاز على بني ياس بهدفين، ليصل إلى تسع نقاط، وفي المقابل حصل الصقور على أول نقطة له في الموسم من ملعب دبا الجولة الماضية، وتقف ثلاث عقبات حائلاً أمامه لتحقيق الفوز على الجوارح اليوم.

وتبرز أولى العقبات في تفوق الشباب على الإمارات في اللقاءات التي جمعت الفريقين في عصر الاحتراف، إذ تقابلا في 10 مباريات، نجح الشباب في الفوز في سبع، مقابل فوزين فقط للصقور، وثانيها أن الصقور في المركز قبل الأخير، ويواجه المتصدر الراغب بشدة في الحفاظ على الصدارة وتحقيق الفوز اليوم.

أما ثالثها، فهي قوة هداف الشباب لوفانور، صاحب التسعة أهداف حتى الآن، ثمانية في كأس الخليج العربي، وهدف في الدوري، إضافة إلى صناعته الأهداف.ويفتقد الصقور اليوم حارسه الأساسي علي صقر، للإيقاف، بينما ينضم عضو جديد للفريق هو المغربي مراد باتنا.

وقال مساعد مدرب الإمارات، الألماني كلاوس، في المؤتمر الصحافي إن الفريق واجه أقوى فريقين في الدوري الأهلي والعين، والخسارة أمامهما منطقية، لكن رغم قوة الشباب، فلابد من الانتصار.

 

للإطلاع على نجمان بالأرقام ، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر