اتحاد الكرة يوفر 1080 تذكرة مجانية للجمهور

جاليات عربية تساند الأبيض في جدة

المنتخب بحاجة إلى دعم الجمهور اليوم. تصوير: إريك أرازاس

كشف أعضاء في رابطة مشجعي المنتخب الوطني عن تلقيهم اتصالات عدة من جاليات عربية مقيمة في السعودية أعلنت عن دعمها للمنتخب مساء اليوم، أمام نظيره السعودي. وأعلن اتحاد كرة القدم عن توفير 1080 تذكرة منها 80 تذكرة (في آي بي) و1000 تذكرة عادية، لتوزيعها على جمهو الأبيض، وخصص اتحاد الكرة موظفاً للقيام بمهمة التواصل مع الجمهور الراغب في الحصول على تذاكر دخول المباراة. وقال رئيس مجلس جماهير نادي بني ياس عضو رابطة مشجعي المنتخب الوطني حريز المنهالي، إن هناك أعداداً مقدرة من الجمهور الإماراتي سيتوافدون الى جدة براً وجواً لدعم المنتخب، مشيراً الى أنه يتواجد حالياً في جدة برفقة عدد من المشجعين لوضع ترتيبات حشد أكبر عدد من المشجعين. وقال المنهالي: «حريصون على أن يكون لنا وجود قوي وفاعل في المدرجات، لأن المنتخب بحاجة الى الدعم المعنوي».

من جانبه، قال رئيس رابطة مشجعي بني ياس أحمد السعدي، «إنه ومجموعة من مشجعي الأبيض ورابطة نادي بني ياس سيتواجدون في المدرجات لدعم المنتخب، بعدما تكفلت ادارة شركة كرة القدم في النادي بتوفير تذاكر السفر ذهاباً وإياباً».

وأضاف السعدي: «تلقينا دعوة من رؤساء عدد من الأندية السعودية من بينها الأهلي والوحدة، لإقامة احتفالية على شرف روابط مشجعي الأندية الإماراتية الموجودة في جدة لدعم المنتخب». بدوره أكد عضو رابطة مشجعي نادي الوحدة والمنتخب الوطني ابراهيم حمدان الحوسني، أنه يوجد في السعودية لمساندة المنتخب في المدرجات وبث الحماس في صفوف اللاعبين طمعاً بالعودة الى الإمارات بالنقاط الثلاث.

 

تويتر