متحمس للعب وتقديم إضافة جديدة للملك

محين خليفة: والداي سبب ظهوري المتطور مع الشارقة

محين خليفة خلال مباراة الشارقة مع الشباب. تصوير: أسامة أبوغانم

كشف لاعب فريق كرة القدم في نادي الشارقة محين خليفة، أن الدعم الكبير الذي يحظى به من والده ووالدته وراء ظهوره بمستوى متطور في الفترة الأخيرة مع فريق الشارقة، مشيراً إلى أنه يسعى لتقديم الأفضل دائماً مع فريقه من خلال العمل على تطوير مستواه بشكل مستمر وحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق في دوري الخليج العربي، معتبراً أن استقطاب النادي للأجانب الأربعة وهم: المدافع البرازيلي ديغاو ولاعب خط الوسط البولندي أدريان والمهاجم الفنزويلي ريفاس واللاعب الكوري الجنوبي سونغ مين، يعتبر دعماً كبيراً لصفوف الفريق في الموسم الجديد، مشيراً إلى أنه يحلم بارتداء قميص المنتخب كونه حلماً لأي لاعب كرة قدم.

اللاعب في سطور

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/10/543072.jpg

محين خليفة.

لاعب خط وسط.

10 يونيو عام 1994.

سجل حتى الآن هدفاً واحداً في الدوري.

أحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني.

النجم الكوري سونغ إضافة كبيرة للشارقة.

وقال محين لـ «الإمارات اليوم»: «وجدت دعماً ومساندة كبيرة من أسرتي في المنزل، خصوصاً الوالد والوالدة وهما من أوصلاني لهذه المرحلة وهذا المستوى الذي جعلني العب في صفوف الفريق الأول في النادي».

وعن سبب ظهوره بمستوى مميز مع الفريق خصوصاً في مباراته الأخيرة أمام حتا في الجولة الثانية للدوري وتسجيله الهدف الثالث لفريقه عقب دخوله كلاعب بديل في الشوط الثاني، قال محين: «دون شك كنت متحمساً للعب وتقديم اضافة جديدة لأنني كنت جالساً على دكة البدلاء، وكنت ارغب في أن اقدم صورة جيدة للمدرب الجديد دونيس، ووفقت في احراز الهدف الثالث للفريق في مرمى حتا خلال المباراة الأخيرة عقب دخولي في الشوط الثاني».

وأوضح «كنت أرغب في المشاركة في هذه المباراة والظهور بشكل مميز وأداء مختلف وقد وفقت مع بقية زملائي اللاعبين في الظهور بصورة جيدة، وتحقيق الفوز الأول بدوري الخليج العربي وحصد أول ثلاث نقاط في رصيد الفريق بالبطولة، وبالنسبة لي أسعى بجدية لتطوير مستواي وصولاً الى الأفضل».

ويعد محين الذي ظهر بمستويات متطورة مع الشارقة في الفترة الماضية، أحد ابرز الوجوه الصاعدة في صفوف الفريق ويعول عليهم النادي كثيراً في تغيير صورة الفريق كون أنه وبقية زملائه من اللاعبين صغار السن الذين يمثلون المستقبل لنادي الشارقة.

وعن طموحهم كلاعبين أكد محين خليفة أنهم دون شك يطمحون لصعود الفريق إلى مركز أفضل من الذي كان يحتله في المواسم الماضية، في ظل دعم ادارة النادي للفريق بعناصر جيدة، فضلاً عن وجود مدرب متميز مثل اليوناني دونيس مدرب الهلال السعودي السابق.

وتوقع محين خليفة أن يشكل المحترف الكوري الجديد سونغ إضافة كبيرة للملك الشرقاوي في المباريات المقبلة، خصوصاً عندما ينسجم أكثر مع بقية لاعبي الفريق، وذلك نظراً للمستوى المتطور الذي قدمه مع الشارقة في أول ظهور له بعد تعاقد النادي معه بتسجيله هدفاً سريعاً في الدقيقة الرابعة من أول لمسة، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام حتا التي انتهت بفوز الشارقة بأربعة أهداف نظيفة.

تويتر